الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يطلب الاجتماع مع الدكتور باسم نعيم وزير الشباب

نشر بتاريخ: 02/04/2007 ( آخر تحديث: 02/04/2007 الساعة: 19:57 )
بيت لحم - معا - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية اجتماعا له في مقر الاتحاد المؤقت بملعب اليرموك حيث تليت الفاتحة على روح الفقيد في بداية الجلسة وتم استعراض رسائل التعزية التي وصلت الى الاتحاد ومن ثم انتقل الاتحاد لمناقشة المسائل المدرجة على جدول الاعمال وتم اتخاذ القرارات والتوصيات التالية -


· قرر الاتحاد الفلسطيني إقامة بطولتين للناشئين لمواليد 92 ومواليد 89 على أن تكون إحدى البطولات باسم المدرب المرحوم عزمي نصار على أن تكون البطولة سنوية.

· أرسل الاتحاد كتاب شكر وتقدير إلى لجنة الاستئناف على ما بذلوه ويبذلوه دائماً من فض الخلافات والوقوف الدائم بجانب الاتحاد.

· اجتماع أعضاء الاتحاد الفلسطيني بإدارة نادي اتحاد الشجاعية بناءً على طلب الأخير وكان محور اللقاء حيثيات مباراة الشجاعية واتحاد خانيونس بصفة خاصة وبعض الأمور الرياضية عامة.

· بعد مصادقة الاتحاد الدولي ( الفيفا) على النظام الأساسي للاتحاد الفلسطيني قرر الاتحاد توزيع النظام على جميع الأندية في جميع المحافظات في أقرب وقت ممكن.

· تم مخاطبة وزارة الشباب والرياضة بخصوص تحديد موعد للاجتماع مع الدكتور : باسم نعيم وزير الشباب والرياضة لمناقشة جميع الأمور الرياضية بصفة عامة ومسيرة الاتحاد والمنتجات الوطنية بصفة خاصة.

· تم وصول البطاقات الدولية الخاصة بالحكام الدوليين المسجلين على القائمة 2007.

· وارد من الاتحاد الدولي بخصوص صقل محاضري التنظيم والإدارة الحاصلين على دورة C والتي ستقام في الجزائر خلال الفترة من 30/4 حتى 5/5.