السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الظاهرية بطل دوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 03:54 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - وضع فريق الظاهرية " غزلان الجنوب " حدا لمسيرة دوري جوال للمحترفين ، بعد ان فاز مساء اليوم على فريق مؤسسة البيرة بالنتيجة 2/1 . وجاء الفوز الظهراوي بعد معاناة طويلة حسمها لاعبهم احمد علان في الدقيقة 81 من عمر اللقاء عندما سجل هدف التقدم لتنتهي المباراة بعد ذلك بهذه النتيجة .

وبهذا الفوز قفز رصيد الغزلان الى 48 نقطة ، بالمقابل تعادل فريق هلال القدس مع فريق اهلي الخليل بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب فيصل ، جاء ذلك بعد ان انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ،وفي الشوط الثاني تقدم فريق الهلال لكن خلدون الحلمان سجل اغلى هدف لصالح الظاهرية عندما عادل فريق الهلال لينتهي اللقاء 1/1 .

وبهذه النتيجة اصبح الفارق النقطي بين هلال القدس في المركز الثاني وغزلان الجنوب في المركز الاول خمس نقاط ، وبقي لكل فريق مباراة واحدة ليتوج فريق الظاهرية من على ارض ملعب ماجد اسعد ، ببطولة الدوري ، وليرفعوا ابو الطاهر ، الذي بقي على اعصابة طيلة شوطي اللقاء خاصة بعد ان انتهى الشوط الاول بهدف لكل فريق ، وبعد ان خرج نجمهم خالد سالم بالاصابة من الشوط الاول ، وبعد ان قدمت البيرة ما عليها في ملعبها وبين جمهورها .

واذا حسم فريق الظاهرية بطولة الدوري واتضحت معالم فرق المقدمة الا ان عملية الحسم لم تشمل فرق المؤخرة وبقيت مسألة الهبوط فيها القيل والقال لتحسم من خلال الملعب في الجولة الاخيرة التي سيعلن عنها اتحاد الكرة .

وعن بقية النتائج جاءت كالتالي : فاز فريق اسلامي قلقيلية في موقعة الخضر على المكبر بنصف دزينة من الاهداف وبالنتيجة 6/1 وبهذه النتيجة تقدم الاسلامي خطوة الى الامام ليصيبح رصيده 19 نقطة في المركز العاشر فيما بقي فريق المكبر في المركز الرابع ، ولم يشفع هذا الفوز للاسلامي بالعبور الى المنطقة الامنة بانتظار الجولة الاخيرة .

وتعادل العميد مع نادي جنين بالنتيجة 2/2 في المباراة التي جمعتهما في ملعب الرؤيا ليصبح رصيد جنين 16 نقطة في المركز الاخير ويرتفع رصيد الشباب الى 39 في المركز الثالث .

كما وفاز فريق بلاطة على فريق هلال اريحا بالنتيجة 4/3 في المباراة التي جرت بنابلس ارتفع رصيد بلاطة الى 32 نقطة في المركز الخامس وهلال اريحا تراجع الى المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة .