الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يبحث مع نيابة جنوب الخليل قضية السيارات غير القانونية

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 09:17 )
الخليل - معا - بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الثلاثاء في مكتبه بمبنى دار البلدية، مع رئيس نيابة جنوب الخليل علاء التميمي، آخر المستجدات المتعلقة بموضوع المركبات غير القانونية إثر تعرض الفتاة حلا أبو عرام لحادث دهس من مركبة غير قانونية، وتعزيز هيبة القانون بشأن بعض حوادث السير المتكررة التي تنعكس سلباً على المواطنين.

إن اللقاء الذى جمع مخامرة مع التميمي، حضره الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير المرور في محافظة الخليل، والرائد محمد فطافطه نائب مدير مركز شرطة يطا، ومدير البلدية ناصر ربعي، والمنسق الاعلامي للبلدية عبد العزيز أبو فنار.

بدوره ابرق مخامرة تعازيه لأهل الطفلة التي تعرضت لحادث الدهس، مؤكداً على التعاون المشترك بين النيابة والشرطة والبلدية من خلال بذل الجهود المشتركة لتأمين السلامة المرورية وسلامة المواطنين، مشيراً الى العمل المشترك للقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية التي ترتكب حوادث سير وقد تسبب في مشاكل لا تحمد عقباها، مبديا استعداده لتقديم كافة الامكانيات المتوفرة لدى البلدية للقضاء على هذه الظاهرة.

من جانبه اوضح التميمي ان هذه الزيارة جاءت لمد جسور التعاون مع بلدية يطا للحد من ظاهرة المركبات غير القانونية وفرض الامن والامان وخاصة فيما يتعلق بحوادث السير المتكررة في مدينة يطا، لافتاً الى قصية الطفلة حلا أبو عرام التي تعرضت لحادث دهس من قبل مركبة غير قانونية شارحا دور النيابة في القضية، مشيرا الى أن النيابة في صدد وضع الاجراءات اللازمة للانتهاء من هذه ظاهرة.

وناقش المجتمعون موضوع تزويد مركز شرطة يطا بطاقم من شرطة المرور، كما ناقشوا كيفية تزويد مدينة يطا بسارات قانونية وحافلات لنقل المواطنين والطلبة وذلك للابتعاد عن المركبات غير القانونية.