الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: هزمت إدارة السجون وانتصرت ارادة العيساوي

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 22:27 )
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن مقولة الإحتلال "أن الكبار يناضلون والصغار ينسون"، أسقطت من خلال الأجيال الثابتة على العهد، مبرقة بتحياتها للأسير سامر العيساوي وعائلته مفيدة أن إدارة السجون هزمت وإرادة العيساوي انتصرت لتشكل نموذجا في عمق الفداء والتضحية.

واعتبرت المحافظ غنام خلال يوم ترفيهي نظمه لأطفال الأسرى وزارة شؤون الأسرى والمحررين ومركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية البيرة أن الأطفال سيكملوا المشوار، مؤكدة أن أطفال الأسرى يحرمون من آبائهم وأمهاتهم بحيث تفصلهم عنهم جدران الزنازين التي تشهد على صمود الأسرى والأسيرات، مشيرة أن هذه الوقفات تساند الأسرى وتخفف من معاناتهم بحيث تصلهم رسالة الشعب الفلسطيني "بأن أبنائكم هم أبناء لكل أسرة فلسطينية".

وشاركت المحافظ الأطفال فجلست بينهم لمتابعة عرض مسرحي هادف بل وشاركت أيضا في العرض المسرحي لترسم البسمة على وجه الأطفال المحرومين من حضن آبائهم القابعين خلف سجون الإحتلال.

وأطلقت المحافظ ووزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع والأسير المحرر أحمد جبارة ابو السكر وحشد من أطفال الأسرى حمامة الحرية، مؤكدة أن حرية الأسرى والأسيرات هي المطلب الأساس للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن.