الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادى برشلونة فى القاهرة غداً .. ومؤتمر صحفى مساء نفس اليوم

نشر بتاريخ: 02/04/2007 ( آخر تحديث: 02/04/2007 الساعة: 23:28 )
بيت لحم - معا - يصل إلى القاهرة ظهر غداً الثلاثاء خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الأسباني وثلاثة من أعضاء مجلس إدارة النادى وذلك للتوقيع مع إدارة الأهلي على العقود الخاصة بمباراة الأهلي وبرشلونة والمقرر لها يوم 24 إبريل القادم ضمن احتفالات الأهلي بمرور مائة سنة على إنشائه ..
وبعد وصول رئيس نادى برشلونة يعقد الأهلي فى الساعة السادسة مساء نفس اليوم مؤتمرا صحفيا يحضره الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلي وخوان لابورتا رئيس نادى برشلونة والمهندس إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لاحتفالية المئوية وذلك للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمباراة واتفاقية التوءمه والتعاون المقترح بين الأهلي وبرشلونة خلال الفترة القادمة..
وقد جاء الاتفاق على وصول خوان لابورتا إلى القاهرة يوم الثلاثاء القادم خلال الاتصال الذى تم بين المهندس إبراهيم المعلم ورئيس نادى برشلونة الأسباني وقد نقل خوان لابورتا للمهندس إبراهيم المعلم رغبته وحماسه الشديد فى أن لا تقف الأمور يوم 24 إبريل عند مباراة الأهلي وبرشلونة وان يتحول هذا اليوم لعيد كروى لأسرة كرة القدم .. وان يشهد هذا اليوم التاريخى مهرجانا كرويا على أعلى مستوى يشارك فيه الجميع .
و أكد خوان لابورتا للمهندس إبراهيم المعلم انه يعلم تماما أن الأهلي هو رقم واحد فى أفريقيا والحاصل على لقب نادى القرن فى القارة ويهم الفريق الأسباني رقم واحد فى العالم أن يكرم بطل أفريقيا بصورة لائقة تعبر عن النجاحات التى يحققها الأهلي فى مختلف البطولات وتمنى خوان لابورتا أن يكون يوم مباراة الأهلي وبرشلونة يوم عالمى بكل المقاييس ..
وقد تم تحديد إقامة المؤتمر الصحفى فى نفس يوم وصول وفد برشلونة الأسباني إلى القاهرة نظرا لارتباط خوان لابورتا بمواعيد وارتباطات خاصة فى أسبانيا تحتم علية مغادرة القاهرة فى الساعة الواحدة ظهر الأربعاء القادم أي فى اليوم التالي لوصوله..
المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الأهلي وبرشلونة يحضره أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلي وثلاثة من أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة وقام المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي ومقرر لجنة الاحتفال بالمئوية بدور كبير وإيجابي جدا فى التنسيق فى بعض الأمور الخاصة بوصول الوفد الأسباني والنواحي الخاصة بلقاء العمالقة الذى يجمع بين الأهلي وبرشلونة ..

يذكر أن الأهلى كان قد نجح من فترة فى الوصول إلى اتفاق مع نادى برشلونة لإقامة مباراة عالمية بين الأهلى وبرشلونة يوم 24 إبريل القادم الذى يتوافق مع نفس اليوم التاريخى الذى شهد أول اجتماع لمجلس إدارة النادى الأهلي فى عام 1907 ..