السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

لقاء تعريفي بمشروع "لنقف معا" لدعم المبادرات الشبابية

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 12:58 )
قلقيلية -معا- نفذ منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " ورشة عمل للتعريف بمشروع دعم المبادرات الشبابي " لنقف معا " والذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكه مع صندوق الامم المتحدة للسكان ( UNFPA ) وبتمويل من الحكومة اليابانيه استهدفت اكثر من 50 طالبا من طلبة مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل .

وقدم كريم ابو خروب من شارك شرحا ً حول مشروع " لنقف معا " الهادف الي تعزيز المشاركه المجتمعية للشباب الفلسطيني في مجتمعاتهم المحلية من خلال دعم المبادرات الشبابية، ووضح بعض الشروط المطلوبة لتقديم المبادرات حيث انه من الضروري ان يكون للشباب دور رئيسي فيها كذلك ان لا تقل فتره تنفيذها عن شهرين .

ووجه دعوه لطلبة مركز التدريب المهني للإبداع في أفكارهم وتقديم وتعبئه النماذج الخاصه بالمبادرات ، مجيبا ً على بعض الاستفسارات التي قدمها الطلبة حول المشروع وكيفية تقديم الطلبات وتعبئه النماذج الخاصه واليه المتابه للمبادره .

بدورها قدمت مدير مركز التدريب المهني ايمان سويدان شكرها لمنتدى شارك الشبابي لتنفيذ مثل هذا اللقاء ، مؤكده اهميه مثل هذه المشاريع في دعم ابداعات الشباب وافكارهم ، وان هذا المشروع بمثابه فرصه للشباب يجب عليهم استثماراها وتقديم الطلبات لتنفيذ مبادراتهم.