الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بالقدس تنظم مهرجان جماهيري في ذكرى يوم الاسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 14:37 )
القدس -معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح- اقليم القدس الشريف في المناطق والمواقع التنظيمية بقرى شمال غرب القدس وبتعاون مع وزارة التربية والتعليم مديرية ضواحي القدس في مدرسة بنات الاموية الثانوية في بيت اجزا، مهرجاناً جماهيرياً في ذكرى يوم الاسير الفلسطيني بحضور عضوي المجلس الثوري لحركة فتح عبدالله عبد الله وديمتري دلياني، و نائب محافظ القدس عبدالله صيام، ومدير التربية والتعليم في ضواحي القدس باسم عريقات، ومدير مكتب محافظة القدس فرع بدو محمد الطري، واعضاء اقليم القدس د.سعيد يقين ونبيل الجمل و نوال "ام حاتم"، وعدد من قيادات وكادر حركة فتح، وممثلي المجالس المحلية والقروية، والاجهزة الامنية، وأهالي المنطقة و الطلاب.

وتخلل المهرجان كلمات لعدد من الشخصيات الوطنية، وفقرات فنية تراثية، ومعرض لأعمال الاسرى، وزراعة اشجار الزيتون بأسماء الاسرى. وأكد المشاركون في المهرجان على اهمية تكثيف نشاطات التضامن و الدعم للاسرى الابطال الذين يسطرون اروع ملاحم النصر والكبرياء بأمعاء خاوية ضد سجانيهم، وفي معارك ينتصر فيها المظلوم على الظالم، وينتصر الحق على الباطل، ليعلنها للعالم ان الشعب الفلسطيني باقي في ارضيه ما بقيت شجرة الزيتون.

وأكدت حركة فتح في منطقة شمال غرب القدس ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسة فعاليات متواصلة بالتعاون مع المؤسسات الاهلية والمحلية حتى تحرير جميع اسرانا .