الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين تستقبل وفد رابطة الجامعات الاسلامية

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 15:04 )
غزة-معا- استقبل الدكتور سالم صباح في مكتبه وفداً من رابطة الجامعات الاسلامية برئاسة الدكتور جعفر عبد السلام الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية، وحضر اللقاء كل من السيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء، والدكتور عماد الأغا عضو مجلس الأمناء، والدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية.

ورحب صبّاح بالوفد الزائر، وقدم لهم نبذة تعريفية بالجامعة شملت التعريف بكلياتها وتخصصاتها، وخططها الدراسية وخطتها المستقبلية للتطوير وجودة التعليم، موضحاً اهتمام الجامعة بالجوانب التطبيقية في شتى التخصصات لتهيئة الطلبة للاندماج في سوق العمل بكل سهولة ويسر.

وبيّن صبّاح العلاقات التي تتمتع بها الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، والعضويات التي تشغلها الجامعة في العديد من الاتحادات العربية والاسلامية والعالمية، والشراكات مع العديد من الجامعات العربية والدولية، مبدياً ترحيبه بالتعاون مع رابطة الجامعات الاسلامية لما فيه خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

وشكر الوفد جامعة فلسطين على حسن الاستقبال والضيافة، موضحين أن زيارة الجامعة هي زيارة تعارفية تهدف إلى تعزيز علاقة الرابطة بالجامعة، ومتمنين أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون مستمر بين الجانبين.

كما أجرى الوفد جولة تفقدية لكليات الجامعة، ومختبراتها، وقاعاتها، ومرافقها، واطلعوا على تجربة الجامعة في النواحي التطبيقية والعيادة القانونية والمحكمة الصورية، مبدين إعجابهم بالتقدم الذي تشهده الجامعة على الصعيد الأكاديمي والإداري والتكنولوجي، ومرحبين بانضمام الجامعة لعضوية الرابطة، ومتمنين للجامعة دوام التقدم والتوفيق.