الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس تحيي ذكرى المولد النبوي المبارك

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 06:22 )
نابلس- معا- أحيت منظمة الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك من باقامة مهرجان ديني بتلك المناسبة العطرة والمباركة في منطقة (قلعة الصمود ) في حي خلة العمود بالمدينة.

واقيم احتفالا دينيا حضره النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح وعضة لجنة اقليم فتح في المحافظة الدكتورة نجاة ابو بكر ونائب قائد منطقة نابلس وحشد من الاهالي وابناء الشبيبة وحركة فتح في المنطقة.

والقت الدكتورة نجاة ابو بكر كلمة باسم حركة فتح اقليم نابلس، تحدثت فيها عن الذكرى وفضائل رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وتحدثت عن مراحل رسالته والصعاب التي واجهها في سبيل نشر رسالة الاسلام العظيم.

ووزعت منظمة الشبيبة الفتحاوية بهذه الذكرى نشرة دينية على العديد من المدارس الثانوية في المحافظة.

وذكر منسق منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدارس محافظة نابلس ان هذا النشاط يأتي في سياق الانشطة التي تقوم بها الحركة في المدارس والتي كان من ضمنها في الاسابيع الماضية طباعة اسئلة نموذجية في العديد من المواد لطلبة الثانوية العامة في مدارس الكندي الثانوية للبنين والحجة رشدة الثانوية للاناث وافتتاح دورة كرة قدم باسم دورة الشهيد الخالد ياسر عرفات في مدرسة الملك طلال الثانوية للذكور منوها ان الشهر الحالي سيشتمل على العديد من الانشطة ومنها اقامة مهرجان لتكريم الطلبة المتفوقين والمعلمين في مدرسة الكندي الثانوية للذكور والذي سيكون بتاريخ 11-4-2007 ، بالاضافة الى احياء ذكرى يوم الاسير الفلسطيني وذكرى استشهاد القائد الرمز ابو جهاد.

فيما اكد رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس بشار الصيفي أن هذه الانشطة تأتي ضمن الخطة التي وضعتها منظمة الشبيبة الفتحاوية لهذا الصيف والهادفة الى استنهاض الجسم الشاب في حركة فتح وتفعيل جميع لجان ومؤسسات الشبيبة الفتحاوية في المحافظة على صعيد المناطق والمؤسسات التعليمية.