الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية لجان العمل الاجتماعي تنظم فعاليات تطوعية وتثقيفية في طولكرم

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 17:07 )
طولكرم - معا - نظمت جمعية لجان العمل الاجتماعي فعاليات وأنشطة تثقيفية تطوعية حيث ابتدأ بنشاط تمثل بزراعة اشحارالزينة وأشجار النخيل و المثمرة وذالك بمشاركة طلبة المدرسة والهيئة التدريسية.

وأكد مدير المدرسة الأستاذ نزيه الجمل على أهمية مشاركة الطلبة والهيئات التدريسية ودمجهم في الأنشطة والبرامج اللامنهجية مشيراً بدور مؤسسات المجتمع المحلي ، شاكراً متطوعيها لجان العمل وبلدية طولكرم بكافة وطاقمها وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم إلى جانب ذالك اشارالمهندس علاء عطير بان البلدية وطاقمها ستكون في خدمة المجتمع المحلي وأهالي مدينة طولكرم.

وقد تخلل هذا اليوم ورشة تثقيفية بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي والمركز الأوروبي للتدريب تناولت فيها القيم الوطنية والاجتماعية ومخاطر الانترنت وكيفية تجنب المخاطر من خلال تعزيز السلوك الايجابي في التعامل مع برامج النت وخصوصاً الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقد عبر الطلبة عن استفادتهم من الورشة التدريبية التي غطت جوانب مهمة في حياة الطالب ورحبوا في أهمية تواصل التدريب في برامج لها علاقة بتطوير جوانب هامة في الحياة اليومية والشخصية.

وأكد شريف شحرور رئيس لجان العمل الاجتماعي بأن هذا اليوم يتأتي ضمن سلسلة من البرامج تنفذها لجان العمل الاجتماعي في المجتمع المحلي وعدد من المدارس كان أخرها مدرسة شاكر الخربشة والفاضلية الثانوية وخالد بن سعيد ،وأشار شحرور بأن هذه الفعاليات تأتي بالتزامن مع فرحة انتصارا لشعب الفلسطيني بقائده الأسير البطل سامر العيساوي الذي قهر إدارة السجون بعزيمته وصموده الأسطوري والذي حقق قفزه نوعيه وظاهرة سميت بالعيسوية افتخارا وانتصاراً على جلادين الاحتلال وإدارات السجون/ وقد وزع مطوعين لجان العمل الاجتماعي الحلويات بهذه المناسبة على الطلبة والهيئة التدريسية في المدرسة.