الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم طوباس ونادي الأسير ينظمان سباق الحرية

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 18:17 )
طوباس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد زكارنة وبالشراكة مع نادي الأسير ممثلا بالأخ محمود صوافطة رئيس نادي الأسير في طوباس تم تنظيم سباق الحرية لكافة مدارس المحافظة وذلك ضمن فعاليات التضامن مع أسرانا البواسل ودعم صمودهم المتواصل وحقهم المشروع في الحرية حيث ضم السباق حوالي 100 متسابق من المرحلة الأساسية العليا .

انطلق السباق من صفارة نائب مدير التربية والتعليم الأستاذ سائد قبها من مدرسة ذكور البيروني الأساسية وانتهاء بمدرسة ذكور طوباس الأساسية قاطعا حوالي 4 كيلو متر تصدر المركز الأول الطالب إسلام دراغمة من مدرسة البيروني الأساسية وفاز بالمركز الثاني الطالب سعيد ناصر من مدرسة ذكور طوباس الأساسية وأما المركز الثالث فقد كان من نصيب الطالب عميد ثائر من مدرسة طوباس الأساسية.
|214834|
وفي ختام السباق نقل الأستاذ سائد قبها تحيات مدير التربية والتعليم وتمنياته للجميع بالتوفيق وشكر اللجنة الرياضية المنظمة وإدارة المدرسيتين المستضيفتين ورئيس قسم النشاطات الأستاذ امجد خضيري ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ محمد دراغمة ومشرف الكشافة والمرشدات الأستاذ رائد غبارية وذلك على الجهود التي بذلوها في إنجاح هذا السباق .

أخيرا تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور المتبرعين والراعين لهذا السباق وقد قدم معرض القصراوي هدية قيمة للفائز بالمركز الأول.