الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للهيئة التأسيسة لجمعية محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 12:28 )
طولكرم - معا - افتتح رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد إجتماع الهيئة العمومية الأول لجمعية محافظة طولكرم التعاونية للإسكان لانتخاب اللجنة الإدارية ولجنة المراقبة، وذلك بحضور خالد الزغل ممثلا عن محافظة طولكرم وراسم الجراد عضو مجلس بلدي وأكرم جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس وأعضاء من الغرفة التجارية والمهندس ابراهيم أبو شمس وباشراف مديرية العمل بطولكرم حيث مثلها مدير التعاون نعمان حجازي ومدقق الحسابات وعدد من مؤسسي الجمعية .

وفي افتتاحية الإجتماع الذي عقد في قاعة مكتبة البلدية ، رحب رئيس البلدية بالحضور معبرا عن اعتزازة بإنجاز احدى ثمار مؤتمر طولكرم للتنمية والذي عقد العام الماضي مثمنا دور المحافظة والغرفة التجارية لرعاية المؤتمر وتبنيه في حينه.

وأكد رئيس البلدية أن مدينة طولكرم تحظى بالعديد من المجالات لتحقيق الإستثمار فيها، فهي معبر تجاري لشمال الضفة الغربية، مستعرضا عددا من المشاريع التي عكفت البلدية على انشائها لتوفير الخدمات التجارية، بالإضافة إلى سعي البلدية وعبر هيكلها الاداري الى انشاء وحدة التنمية الإقتصادية، بهدف التواصل مع القضايا الاستثمارية لتحقيق الفائدة لعموم المحافظة .

وتطرق للحديث عن الشراكة مع الغرفة التجارية في مجال إحداث التنمية في المدينة، والتأييد المطلق لمقترحه بإحالة دراسة إنشاء شركة قابضة للإستثمار على المستشار القانوني للبلدية والمستشار الإقتصادي للغرفة التجارية.

وتمنى تواصل الزيارات واللقاءات من أجل تكرار ما يمكن تحقيقه من انجازات تنموية من أجل أن تكون محافظة طولكرم عنصر جذب للمستثمرين لتحقيق أكبر قدر من العيش الكريم للمواطنين على صعيد بناء الدولة الفلسطينية.

وفي نهاية كلمته، شكر رئيس البلدية الجميع على الحضور آملا حسن اختيار اللجان والبدء بالخطوات الأولى لتحقيقها على أرض الواقع لضمان نجاح الجمعية .

وانتخبت الهيئة العامة لجمعية محافظة طولكرم التعاونية للإسكان لجنة إدارية مكونة من تسع أعضاء بالتزكية وهم: م. ابراهيم محمد أبو شمس رئيسا، م. وليد نجيب الأحمد -نائب الرئيس، لطيفة شحادة عرفات أمينة للسر، طارق المبروك أمينا للصندوق، خيري جراب عضو،م. نوال أبو حبلة عضو، م. غالب الجلاد عضو، محمود الجانم عضو وعبد الفتاح صويص عضو.

كما وتم انتخاب لجنة مراقبة مكونة من كل من: د. جعفر أبو صاع، داوود جراب ونبيل عاشور.