الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والهيئة المستقلة يلتقون منتسبي كتيبة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 10:58 )
الخليل - معا - أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، أنه قد التقى فريد الأطرش مسؤول الهيئة المستقلة وحقوق الانسان في الجنوب، برفقة كلا من الباحثتين في الهيئة المستقلة لحقوق الانسان رمال حريبات ومنى اللحام، ورافقهم من هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة الرائد ثابت الرواشدة ومحمد مخامرة منتسبي كتيبة الأمن الوطني في مقرهم.

وكان في استقبالهم قائد الكتيبة وعدد من الضباط وضباط صف الكتيبة، ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج توعية ثقافية، معد من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة، ليكون بشكل أسبوعي للكتيبة ليبقى الضباط على معرفة دائمة ومستمرة بآخر المستجدات السياسية والثقافية والحقوقية، والتي تشمل كافة الأحداث والمناسبات الفلسطينية.

وبدأ الأطرش محاضرته والتي بعنوان "حقوق الانسان"، معرفا بحقوق الانسان بالعموم، مؤكدا ان جميع القوانين والأنظمة التشريعية في العالم تكفل صيانة حقوق الانسان، ومتطرقا للمواثيق والمعاهدات الدولية التي تضمن حقوق الانسان بكافة دول العالم، ذاكرا الكثير من هذه المعاهدات والمواثيق.

وتحدث الأطرش بإيضاح عن التفتيش، فعرفه وتطرق الى انواعه، وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش بين المشاركين والمحاضر وتقديم الضيافة لجميع المشاركين.

من جانب اخر، شكر قائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، وهيئة التوجيه السياسي والوطني لمحافظة الخليل، مثمنا ما تقوم به من توعية شاملة في المؤسسة الأمنية عامة والأمن الوطني خاصة.