الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصار الوزير: مخصصات اسر الشهداء والجرحى ستصرف مطلع الأسبوع القادم

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 15:29 )
رام الله -معا- صرحت انتصار الوزير "ام جهاد" رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بأن مخصصات اسر الشهداء والجرحى عن شهر 11/2006 سيبدأ صرفها مطلع الأسبوع القادم.

وأضافت الوزير في بيان وصل "معا" نسخة منه بأن المؤسسة تضغط على الجهات المعنية من أجل صرف جميع المتأخرات وانتظام الصرف لهذه الفئة المناضلة من شعبنا .

من جانب أخر أفاد خالد جبارين مدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بأن مخصصات أسر الشهداء والجرحى سيبدأ صرفها يوم الأحد 8/4/2007 للأسر المستفيدة عبر بنك فلسطين المحدود وبنك القدس في الضفة الغربية وعبر البريد في قطاع غزة.

وأضاف جبارين بأن أسر شهداء الأقصى غير المتزوجين والذين يتقاضون مخصصاتهم من بنك التنمية الإسلامي عبر بنك القاهرة عمان عليهم التوجه لبنك فلسطين المحدود لاستكمال مخصصاتهم بعد أن تم تخفيضها من قبل بنك التنمية الإسلامي.

وأشار جبارين إلا أن هذه المخصصات ستصرف من وزارة المالية بعد عدة اتصالات تمت وجهود بذلت من قبل المؤسسة ووزارة المالية من أجل توفيرها، وأن العمل جاري من أجل تأمين المتأخرات وانتظام الصرف للمستفيدين، موضحاً أن أسر شهداء انتفاضة الأقصى الذين يتقاضون مخصصاتهم من بنك التنمية الإسلامي تم الصرف لهم حتى شهر 2/2007.