الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تطلق حملة الصيف "انتعش واربح مع كوكاكولا"

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 22:01 )
رام الله - معا - اطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا /كابي، حملة صيف 2013 تحت عنوان "انتعش واربح مع كوكاكولا".

وتأتي هذه الحملة للتأكيد على التواصل المستمر مع المستهلك الفلسطيني من خلال الجوائز المطروحة في الحملة بالإضافة الى انعاشهم في اجواء الصيف الحارة.

ويذكر ان الحملة انطلقت منذ الخامس عشر من نيسان الجاري وتستمر لغاية الخامس عشر من حزيران للعام الحالي، وتسري الحملة على منتجات كوكاكولا، فانتا ،سبرايت، احجام 2 لتر 1.125 لتر و330 مل فقط، ويستثنى من الحملة أي منتج دايت او حجم مختلف عما ورد.

وفي هذه المناسبة علق منهل المالكي مدير المبيعات والتسويق في شركة المشروبات الوطنية، قائلا :" نعمل في المشروبات الوطنية على التواجد الدائم مع زبائننا الكرام في جميع المواسم وتحديدا موسم الصيف لما له من اهمية في المناسبات الاجتماعية، والعائلية، وغير ذلك من المناسبات التي نهتم بان تكون منتجاتنا الحل الدائم للانتعاش والرفيق الدائم في الاحتفال".

وأضاف المالكي "نحرص وبكل حزم على ان نقدم منتجاتنا بأعلى جودة بما يتلائم مع وعي المستهلك الفلسطيني واهتماماته".

ومن جانبه قال عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي،: "اننا في المشروبات الوطنية نشكر ونقدر جميع مستهلكينا الذين يحرصون دائما على اعطاء الاولوية لمنتجاتنا وتفضيلها على غيرها من المنتجات المشابهة والمنافسة".

وأضاف الهندي: اننا في المشروبات الوطنية نُعد طواقمنا الادراية كل عام للاستعداد لإضافة الحملات النوعية والترفيهية التي تتلائم مع حاجات زبائننا الكرام، وفي هذا الصيف (2013) اخترنا ان ترافقكم منتوجاتنا برفقة العديد من الجوائز النوعية والتي يستفيد منها الفائزون خلال فترة الصيف الحارة، وتحديدا الاجازة الصيفية.

وتجدر الاشارة ان فئات الجوائز المطروحة، هي نظارة شمسية، حقيبة كوكاكولا، راكيت كوكاكولا، طاقية كوكاكولا،بالاضافة الى عبوات 330مل كوكاكولا، فانتا وسبرايت. وتتواجد كلمات الجوائز تحت اغطية المنتجات المتضمنة في الحملة على شكل كتابة واضحة باسم الجائزة.

وسيتم تسليم النظارات الشمسية للرابحين من مقر الشركة الرئيسي الكائن في رام الله والفروع في الخليل وكفر زيباد ويتم استبدال الحقائب والطواقي والركيتات والمنتجات المجانية من نقاط البيع المميزة.