السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يكرم طلاب وطالبات مدرسة الامل الخاصة في سلفيت

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 16:07 )
سلفيت -معا - كرم محافظ سلفيت عصام ابوبكر اليوم، طلاب وطالبات مدرسة الامل الخاصة في مدينة سلفيت، وذلك خلال حفل اقامته المدرسة بمناسبة تخريج الفوج الخامس عشر للعام 2012-2013 ، وتكريم طلبتها المتفوقين.

وفي كلمته اكد المحافظ ابو بكر على اهمية العلم والتعليم، وان طلابنا وطالباتنا هم بناة المستقبل وهم من سيكملون مشوار القيادة والشعب الفلسطيني في التحرر من الاحتلال وبناء اسس الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل ابو بكر تحيات ومباركة الرئيس للطلبة المتفوقين وذويهم ولادارة مدرسة الامل الخاصة، وتقديره لجهودهم وعطائهم في تخريج جيل واعد من الطلبة المتميزين من ابناء المحافظة، آملاً لهم المزيد من التقدم والنجاح .

الاحتفال الذي بدأ بتلاوة ايات عطره من القران الكريم وعزف النشيد الوطني الفلسطيني، افتتح بكلمة ترحيبية قدمتها مديرة المدرسة هالة ابو خضر، رحبت فيها بالحضور، مؤكدة استمرار مدرسة الامل وكادرها على نهج البذل والعطاء ومواكبة التطور الحاصل على كافة المستويات لما فيه مصلحة ابنائنا الطلبة، وحثت اولياء الامور على بذل مزيدا من الاهتمام بأبنائهم الطلبة، ومتابعتهم بشكل مستمر للوصول الى نتائج افضل، وباركت للطلبة وذويهم هذا النجاح وشكرت الجميع على تلبية الدعوة.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي قدم فيها كل من رئيس بلدية سلفيت د. شاهر اشتية وممثل مدير التربية والتعليم محمد الاقرع شكرهم لادارة المدرسة ومالكيها على تنظيمهم لهذا الاحتفال، الذي يدلل على مدى رقي وعراقة هذه المدرسة وطاقمها التعليمي، مباركين للطلبة واولياء امورهم هذا النجاح والتفوق. هذا وقدم طلبة مدرسة الامل فقرات فنية ورياضية وعروض مسرحية ترفيهية نالت اعجاب الحضور.

جدير بالذكر انه حضر الاحتفال كل من عضو المجلس الثوري بلال عزريل وامين سر الاقليم عبد الستار عواد ، ونائب قائد المنطقة المقدم عصام نبهان، وعدد من مدراء ومديرات مداس سلفيت ومؤسسات المحافظة واولياء امور الطلبة.