السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب يطا الرياضي يكرم رجل الاعمال "الكومي"

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 18:03 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز ابو فنار: كرمت اسرة نادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال يوسف الكومي تقديراً وامتناناً لدوره الداعم والمساهم في إنجاح المسيرة الرياضية من خلال درعاً تكريمياً.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها عدد من أعضاء الهيئة الادارية للنادي وهم: زكي النجار، وأحمد عوض الله، وجواد غنام، ومن رابطة المشجعين محمود مصطفى القميص، الى مكتبه في مخيم الفوار لدعمه اللامحدود للنادي وما يقدمه لخدمة المسيرة الرياضية من خلال التعاون والدعم المستمر الذي سيساهم في تحقيق رؤية واهداف اسرة النادي نحو رياضة كروية أفضل ضمن التميز والفن والابداع.

من جانبه أكد عضو الهيئة الادارية زكي النجار خلال لقاء التكريم على حرص النادي بالاهتمام التام بالأشخاص والمؤسسات الذين قاموا بدعم النادي والمسيرة الرياضية في مدينة يطا، مشيرا الى ان الهدف من هذا التكريم تقديم الشكر الخاص لمن يدعم ويساهم في تحقيق رؤية النادي والوقوف بجانبه.

بدوره اعرب رجل الاعمال "الكومي" عن شكره الى اسرة نادي شباب يطا الرياضي على هذا التكريم، مبدياً استعداده بتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي لما فيه من تفعيل دور الشراكة بين المؤسسات الخاصة الداعمة والمؤسسة الرياضية لإنجاح المسيرة الرياضية، معبراً عن مدى ارتياحه لما وصل اليه نادي يطا الرياضي من تميز وصعود خاصة في بطولة كأس فلسطين.