السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الخضري يحتفي بلاعبي الهلال

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 18:50 )
غزة – معا - مهند دلول -الناطق الإعلامي :احتفى النائب جمال الخضري الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي, بلاعبي الفريق الأول في النادي, بعد تتويجهم أبطالاً لدوري الدرجة الأولى في قطاع غزة وصعودهم على الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وأقام النائب الخضري في منزله ظهر /الثلاثاء/ مأدبة غداء على شرف الفريق الأول في نادي الهلال الرياضي, وسط حضور السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي وإياد سيسالم مدير النادي ونعيم السويركي المدير الفني إضافة إلى الإعلامي خالد أبو زاهر وعدد من الشخصيات الفلسطينية يتقدمهم د. وائل عبد العال مسئول العلاقات العامة في المستشفى التركي والسيد أكرم السطري والسيد محمد الخضري كبير مشجعي النادي والسيد أبو مصعب الشيخ خليل مسئول العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية واللاعبين.

وقدم النائب الخضري في كلمته تهانيه الحارة للاعبين, مؤكداً أن صعودهم إلى دوري الأضواء جاء بعد جهود كبيرة بذلها الجميع في النادي, مضيفاً أن المرحلة السابقة كانت الأسهل في ظل ما ينتظر الفريق من مهمة صعبة في دوري الكبار.
وأثنى النائب الخضري على كافة المساهمين في انجاح مسيرة النادي وإيصاله إلى انجاز الصعود إلى دوري الأضواء, داعياً اللاعبين إلى مواصلة الإبداع لإضافة المزيد من الانجازات لخزينة النادي في المستقبل.

وشدد النائب الخضري على ضرورة مواصلة تحلي لاعبي الهلال بالأخلاق, مع الالتزام بتعليمات الإدارة والجهاز الفني, مؤكداً أن كرة القدم لا تساوي شيئاً دون الالتزام والأخلاق.

من ناحيته, قال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن مسيرة الهلال ما كان لها أن تشهد فصول النجاح دون دعم الرجال المخلصين يتقدمهم النائب الخضري, متعهداً بمواصلة النادي مشوار التألق وتحقيق الأفضل في العام الجديد.

وفي الختام, قدم لاعبو الهلال عهداً للنائب الخضري بمواصلة التألق في عالم كرة القدم المحلية, والظهور بمستوى مشرف في دوري الدرجة الممتازة, وتقديم كل ما يلزم لرفع إسم الهلال عالياً.