الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الاولى : فوز نادي الأمل على نادي الرضوان 3/0

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 19:15 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي -فاز نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس على نادي الرضوان الرياضي بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما على صالة خدمات جباليا، وذلك ضمن بطولة الدوري العام للدرجة الأولى لكرة الطائرة للعام 2013.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الأمل إن النادي فاز بثلاثة أشواط مقابل لا شئ لنادي الرضوان ، حيث فاز نادي الأمل بالشوط الأول بنتيجة 26/24 وبالشوط الثاني بنتيجة 25/21، وبالشوط الثالث والحاسم بنتيجة 25/18 .

وذكر الناطق أن المباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين خاصة وأن الفريقين يضمان لاعبين مميزين، مشيرًا الى تألق اللاعبين عبد الله القدرة ومحمد رمضان وإسماعيل العاوور ومحمد القدرة من نادي الأمل .

و أشار الى تألق اللاعب عبد الله القدرة في ضربات الإرسال ، وتميز اللاعب رمضان بالضربات القوية والصاروخية في ملعب الرضوان ، وتألق اللاعب محمد القدرة في تشكيل حائط صد قوى لضربات لاعبي الرضوان.

وأشاد أحمد الجبري، عضو مجلس إدارة نادي الأمل ومشرف فريق الطائرة بالنادي ، بفوز الفريق وتألقه في المباراة الإفتتاحية ، مؤكداً أن الفريق سيحقق مزيد من الإنتصارات والإنجازات خلال بطولة الدوري .

وعبر مدرب فريق الطائرة بنادي الأمل غسان الصالحي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه، مؤكداً أن فوزه بالمباراة الأولى في بطولة الدوري ستشكل دافعًا قويًا لفريقه لتحقيق المزيد من الانتصارات .