الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط ينهي استعداداته لدوري المناطق

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 19:31 )
القدس - معا - أنهى نادي شعفاط تحضيراته للمشاركة في دوري الانتظار الذي سينطلق الاسبوع القادم بعد فترة استعداد دامت لثلاثة أشهر قام خلالها بالتعاقد مع عدد من اللاعبين لسد الثغرات خاصة في الخط الخلفي.

وخاض عددا من اللقاءات الودية مع الأندية الشقيقة لزيادة التجانس بين اللاعبين ،حيث لعب مؤخراً لقاءين متتالين على ستاد فيصل الحسيني للوقوف على التشكيلة النهائية للفريق .

وأوقعت القرعة الفريق في المجموعة الثالثة الى جانب أندية العيزرية ، صور باهر و الزبيدات حيث يتأهل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني.

ففي اللقاء الأول استطاع تجاوز عتبة شقيقه المزرعة الشرقية بهدف نظيف اثر ضربة حرة مباشرة حولها مدافع المزرعة في مرماه مطلع الشوط الثاني بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين .

وفي اللقاء الثاني الذي جمعه مع نادي شرفات الوافد الجديد الى الساحة الرياضية المقدسية ،وبعد شوط أول سلبي شهد اضاعة مهاجم شعفاط مؤيد غيث لركلة جزاء لينجح بعدها في افتتاح النتيجة بداية الشوط الثاني ، ليستغل محمد فضل والمتألق هيثم الهرش اندفاع شرفات الى الأمام ويعززوا تقدم فريقهما بهدفين اخرين مناصفة بينهما ، لينتهي اللقاء بفوز الشعافطة بثلاثية نظيفة .

على صعيد اخر تستعد الدائرة الرياضية في النادي لتنظيم بطولة شباب بيت المقدس الثانية للفئات العمرية خلال الشهر القادم على احدى ملاعب المدينة .