الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين وغرفة تجارة الناصرة يبحثان سبل التعاون الاقتصادي المشترك

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 20:17 )
جنين - معا - بحث نائب محافظ جنين عبد الله بركات سبل التعاون الاقتصادي مع رئيس غرفة تجارة الناصرة والجليل في داخل أراضي الــ 48 عامر صالح الذي تسلم مهامه مؤخرا، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد إلى المحافظة، اليوم، والذي ضم مدير عامر الغرفة في الناصرة هاني الفار ومديرة العلاقات العامة سهير قعوار وعضوي الغرفة التجارية في جنين أحمد نزال ومحمد حمارشة.

من جهته أكد بركات على أهمية استمرار التواصل مع جزءنا الثاني من أبناء شعبنا في الداخل على كافة الأصعدة ، والذي سيبقى موحدا مهما حاول الاحتلال الإسرائيلي وضع المعيقات والعراقيل لمنع تطوير أفق التعاون .

واكد على أهمية تجسيد الشراكة وتعزيز العلاقات الثنائية مع المؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال بين المحافظة والداخل الفلسطيني لإنجاح البرامج العملية من شانها ان تساهم في تطوير القطاع التجاري والاقتصادي ،وتبادل الخبرات في هذا المجال .

بدوره قال رئيس غرفة تجارة الناصرة عامر صالح "تربطنا علاقة وطنية واحدة بين الشعب الواحد ، وقدومنا إلى جنين بلدنا الثاني في الجزء المحتل لتعزيز صمود المواطنين بزيارتنا اليومية والتسوق لأننا أيضا نعاني من إجراءات الاحتلال وظلمه.

واوضح أن اللقاء سيضيف المزيد من أفق التعاون بين المحافظة وغرفة تجارة الناصرة والجليل ، والتشبيك وإنشاء علاقات بين رجال الأعمال والتجار والمنتجين الفلسطينيين ومعنيون بتطوير هذا التعاون وفتح أفق التعاون الموسع .

أما نزال فأشار إلى العلاقة المتينة التي تربطنا بين الجانبين وقال : نحن جسد واحد ومصلحتنا واحدة ،ومن واجبنا التواصل وتقديم كافة الخدمات والمنفعة لأهلنا في جنين والداخل الفلسطيني .

واوضح ان هذا اللقاء هو ترجمة لتوطيد وتوثيق العلاقة بين الجانبين لنعمل كفريق واحد ،لأننا في الغرفة التجارية نمثل شريحة التجار ورجال الأعمال ويقع على عاتقنا المسئولية الاجتماعية اتجاه أبناء شعبنا لتطوير القطاع الاقتصادي وتحسين الظروف المعيشية لكافة فئات المجتمع الفلسطيني .