الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

للواء الرجوب يزور المبنى الجديد لجمعية الشبان المسيحيين فرع رام الله

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 22:17 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاولمبية - قام اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ظهر اليوم، بزيارة مقر المبنى الجديد من مبنى جمعية الشبان المسيحيين – فرع رام الله، والذي وصل الانشاء فيه الى المرحلة قبل الاخيرة.

وكان في استقبال الرجوب في مقر الجمعية كلا من الاب ابراهيم فلتس، رئيس اكاديمية اطفال بلاحدود لكرة القدم، و د. واصف ظاهر رئيس مجلس ادارة الجمعية، واندريه بطارسه السكرتير العام للجمعية، وعدنان شلالدة مدير البرنامج، وخضر ابو عبارة رئيس نادي ارثوذكسي بيت جالا.

وقام الرجوب بجولة في المبنى الذي تصل مساحته الى 8000 متر ويشمل الكثير من المرافق الخاصة بالالعاب الاولمبية، والترفيه والانشطة لمحتلف الفئات العمرية من الذكور والاناث.

وأطلع د. ظاهر، اللواء الرجوب على ما تم انجازه خلال الفترة الماضية من البناء والى ما وصل اليه حتى اليوم، مشيرا الى الحاجة الماسة للمساعدة من اجل اتمامه لما فيه من مصلحة عامة للرياضة الفلسطينية.
|215043|
واشاد ظاهر بالنهضة الرياضية الكبيرة التي ارسى معالمها اللواء الرجوب خلال الفترة القصيرة الماضية، معتبرا ان ذلك اعطى الامل لتطور مختلف الرياضات في فلسطين واستقطاب الكثير من الفرق والمؤسسات الرياضية العالمية، وخلق احتكاك ايجابي مع العالم.

بينما اثنى اللواء الرجوب على الجهد الكبير الذي يُبذل من اجل اتمام المشروع الخاص بفرع الجمعية في رام الله، مؤكدا ان الجمعية سيكون لها اهمية كبيرة بعد اتمامه من خلق لحالة رياضية في منطقة رام الله وفق الاسس الدولية الحديثة.

واكد للقائمين على المشروع انه سيضع صوب عينيه العمل على اتمام المرحلة الاخيرة من الجمعية، وان المشروع سيكون في اولويات اللجنة الاولمبية في القريب العاجل.

وكان الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، قد منح الجمعية الارض قبل 8 سنوات.
|215044|