الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المتابعة بمركزية فتح تؤكد صلاحيات وقرارات الهيئة القيادية العليا

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 23:54 )
غزة- معا - قررت لجنة المتابعة المكونة من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتـح دعم الهيئة القيادية العليا في قطاع غزة، بممارسة كافة صلاحياتها التنظيمية في القطاع، حسب قرار تشكيلها وحسب النظام الأساسي للحركة واللوائح الحركية الناظمة لعملها والمُعتمدة من اللجنة المركزية، اسوةً بباقي مفوضيات التعبئة والتنظيم لحركة فتح في الوطن والخارج، ودعم تنفيذ كافة قراراتها لترتيب واستنهاض الوضع الداخلي للحركة في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المتابعة يوم أمس الأربعاء في رام الله، بحضور مفوض التعبئة والتنظيم رئيس الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة زكريا الأغا وعدد من أعضاء الهيئة القيادية العليا للحركة.

كما قررت اللجنة تشكيل لجان الإشراف على الانتخابات الحركية الداخلية في أقاليم حركة فتح بقطاع غزة، برئاسة أعضاء من اللجنة المركزية وهم: (زكريا الأغا، ونبيل شعث، وصخر بسيسو، وآمال حمد).

وقالت الهيئة القيادية في بيان وصل معا إن لجنة الإشراف المذكورة أعلاه ستعقد أجتماعاً في غضون 10 أيام برئاسة عثمان أبو غربية رئيس لجنة المتابعة في اللجنة المركزية؛ لتشكيل لجان الإشراف على الانتخابات الحركية الداخلية في أقاليم حركة فتـح بقطاع غزة، ومن المقرر أن يشرف كل عضو لجنة مركزية من لجنة الإشراف على إقليمين من أقاليم الحركة الثمانية في القطاع، وسيتم تسمية نائب لمفوض كل لجنة من لجان الإشراف.

وطالبت الهيئة القيادية العليا وسائل الإعلام المختلفة توخي الدقة في نشر أخبار حركة فتـح في قطاع غزة، والعودة إلى المصدر الحركي الرسمي والإعلامي المُعتمد من الهيئة القيادية العليا والمعلن عنه سابقاً.