الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مباريات دوري ممتازة غزة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/04/2013 ( آخر تحديث: 26/04/2013 الساعة: 08:29 )
غزة - معا - مصباح العسقلاني - تتواصل مباريات دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية.

وشهدت صالة نادي المجمع الاسلامي اقوى المباريات من التجمع الاول والذي شارك فيه 12 ناديا تم توزيعهم على مجموعتين، المجموعة الأولى ضمت :
1 ) نادي المجمع الإسلامي
2) نادي شباب كندا
3 ) نادي الجمعية الإسلامية
4 ) نادي خدمات رفح
5 ) نادي جماعي رفح
6 ) نادي خدمات النصيرات
وقد صعد من هذه المجموعة إلى تصفية الأدوار النهائية والصراع على المراكز من الأول إلى السادس كل من نادي المجمع الإسلامي وشباب كندا ونادي الجمعية الإسلامية.

والمجموعة الثانية شملت أندية:
1 ) نادي شباب خانيونس
2 ) خدمات المغازي
3 ) نادي خدمات خانيونس
4 ) نادي خدمات الشاطئ
5 ) نادي الأقصى الرياضي
6 ) نادي غزة الرياضي

وصعد من هذه المجموعة ثلاثة أندية بعد انسحاب نادي شباب خانيونس الذي بدوره اعترض على نظام البطولة هم خدمات خانيونس وغزة الرياضي وخدمات المغازي وسوف يكون بينهم دوري من دور واحد لمدة ثلاث أسابيع لتحديد بطل الدوري والوصيف وحتى المركز السادس وسوف يكون دوري ثاني للفرق الثلاثة المتبقية من كل مجموعة وعددهم 5 أندية يكون بينهم دوري من دور واحد لتحديد المراكز من السابع إلى الحادي عشر حيث يهبط فريق واحد إلى مسار الدرجة الأولى وهذه الأندية هي خدمات النصيرات وخدمات رفح وجماعي فح وخدمات الشاطئ والأقصى الرياضي.

وسبق أن صعد إلى الدرجة الممتازة في الأيام القليلة الماضية كل من نادي فلسطين والجزيرة.

هذا وقد ظهر نادي خدمات خانيونس بقوة في هذه الدورة وحيث احتل مقدمة المجموعة الثانية.

حكام ومراقبي هذه البطولة: حكم عام الدولي مصباح العسقلاني وحكم عام مساعد محمود أبو شرار والحكام المميزون في الاتحاد حميد حسب الله – محمد صمامه – عماد بدوان – خالد عطية – عمر سلمي – كمال الغول – يحيى أبو العوف جمال الدلو.

وفي نفس هذا الأسبوع الكبير في إحداثه في كرة الطاولة توج اللاعب يحيى أبو اسعيفان ببطولة الناشئين لمواليد 1996 وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية وهو من نادي خدمات النصيرات وحصل لاعب خدمات جباليا محمود عدنان الكردي على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وقد جمعت هذه البطولة 32 لاعب من مواليد 1996 وكانت المنافسة قوية وخاصة في اللقاء الأخير بين البطلين يحيى اسعيفان ومحمود الكردي وكلاهما على مستوى عالي جدا من الأداء واللياقة.|215063||215062|