الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الفنانين الفلسطينيين تجتمع وتحدد موعد عقد مؤتمرها لفرع سلفيت

نشر بتاريخ: 26/04/2013 ( آخر تحديث: 26/04/2013 الساعة: 14:46 )
سلفيت - معا - اجتمعت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في محافظة سلفيت في مكتب مديرية وزارة الثقافة في المحافظة، بحضور أعضاء اللجنة التحضيرية لفرع سلفيت ومدير مديرية وزارة الثقافة.

وناقش أعضاء اللجنة التحضيرية الخطوات والترتيبات اللازمة لعقد المؤتمر التأسيسي الأول للاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في فرع سلفيت من حصر العضوية واستكمال بيانات الأعضاء وصولاً للنهوض وتنمية الجانب الفني في محافظة سلفيت.

وأقرت اللجنة التحضيرية عدة ترتيبات تمهيداً لعقد المؤتمر التأسيسي الأول لفرع سلفيت، حيث أكدت على إبقاء باب الانتساب للاتحاد مفتوحاً أمام كافة الفنانين الفلسطينيين في محافظة سلفيت موجهة الدعوة لكافة الفنانين لتعبئة طلب الانتساب للاتحاد في مكتب مديرية وزارة الثقافة في محافظة سلفيت والواقع في عمارة الزيتونة بالطابق الثاني في سلفيت، علماً بأن آخر موعد للانتساب سيكون يوم الثلاثاء الموافق 7/5/2013م.

ودعت اللجنة التحضيرية كافة الفنانين الذين يرغبون بالترشح لعضوية الاتحاد لتعبئة طلب الترشح والذي سيكون أيضاً في مكتب مديرية وزارة الثقافة بسلفيت، وسيكون آخر موعد لتعبئة نموذج طلب الترشح لغاية يوم عقد المؤتمر بتاريخ 7/5/2013م .

وسيعقد المؤتمر التأسيسي الأول للاتحاد الفنانين الفلسطينيين تحت إشراف ورعاية اللجنة التحضيرية المركزية للمؤتمر العام والأمانة العامة للاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين.