الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يسدل الستار على دورة الراحل احمد عديلةسلة اهلي القدس تتفوق على نظيرتها البيتجالية بنقطة واحدة

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 18:27 )
بيت لحم - معا - كان اللقاء السلوي الذي جمع فريقي نادي اهلي القدس والأرثوذكسي بيت جالا على ملعب صالة مدينة ابو عمار الشبابية في بيت لحم مساء امس الاثنين اخر الفعاليات الرياضية في دورة الراحل احمد عديلة الرياضية للعام 2007 التي نظمها تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية وامتدت شهرا كاملا.
اللقاء الودي الذي جرى بين الفريقين الشقيقين جاء متناغما طيلة اشواطه الاربعة، حيث استطاع مدربا الفريقان الأهلي احمد الشرفا والأرثوذكسي ماهر مطر من تقديم فريقيهم مباراة جميلة تجلى فيها الاداء الرائع فيما بدى ان هناك نقصا في اللياقة البدنية لدى الفريقين ، ولم يرى الجمهور رميات ثلاثية جميلة كان يؤديها لاعبي الفريقان سابقا.
الربع الاول -انتهى لصالح الاهلي بنتيجة 14/12
الربع الثاني استمرت سيطرة الاهلي وانتهى بنتيجة 19/14 0
الربع الثالث فاستطاع الارثذوكسي ان يرد الاعتبار له في هذا الربع وينهيه لصالحة بنتيجة 14/10 0
وكذلك كان حال الربع الرابع الذي انتهى ارثذوكسيا بنتيجة 20/18 0
وهكذا انتهت المباراة بفارق نقطة واحدة لصالح الاهلي سجلت في الثواني الاخيرة من زمن المباراة لتسدل الستار عن بطولة استمرت وبمختلف الالعاب لفترة من الزمن تخليدا لذكرى الراحل احمد عديلي .
حكم المباراة: الدولي جون بعبول وحسن الخطيب، التسجيل- الحكم سمير بنورة والتوقيت الياس السخلة.
برز من الأهلي: رامي البكري، عمار البغدادي، رائد دياب، اسماعيل السويطي ، سامح هديب وسمير عبد اللطيف.
برز من الارثوذكسي: ريمون زرينة، شارلي قطان، حنا مخلوف، اسامة عبد ربة بشير شطارة وجودة الحصين.
وفي نهاية المباراة القى امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري كلمة التجمع التي شكر من خلالها اداراة الناديين والمدربان الشرفا ومطر والأداء الجيد للفريقين، وقدم شكره لمدير مدينة ابو عمار الشبابية صالح جاد الله لأستضافته المباراة وتواجده الدائم، ولمقرر اللجنة المساندة لاتحاد السلة في القدس محمد زيادة الذي عمل على تنظيم وأنجاح المباراة، ولطاقم التحكيم الذي ترأسه الدولي جون بعبول.
فيما القى جمال عديلة نجل الراحل احمد عديلة كلمة آل الراحل قدم فيها شكره لتجمع قدسنا ولجميع الاتحادات والاندية التي نظمت واستضافت فعاليات الدورة.
وفي نهاية الحفل قام كل من جمال وابراهيم عديلة واحمد البخاري ويوسف فتيحة وعمر غرابلي وسعيد مسك ومحمد زيادة ومنير الغول بتقديم الكؤوس المقدمة من مطبعة النور في العيزرية للمركزين الاول والثاني.