الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية النادي النسائي في سلفيت يختتم دورة القيادات الشابة

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 18:48 )
نابلس- سلفيت - معاً - اختتم النادي النسائي في سلفيت دورة القيادات الشابة النسائية بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية والتي أقيمت في قاعة النادي.

وقالت نعيمة الأسمر مديرة النادي بأن هذه الدورة تأتي استكمالاً لنشاطات النادي الهادفة إلى تنمية القطاع النسوي في المحافظة وخاصة فيما يتعلق بالتنمية النسوية ودورها في النهوض المجتمعي.

وأكدت رناد زعرب المدربة القيادية للجمعية والحاصلة على البكالوريوس في علم الاجتماع والإعلام، والماجستير في النوع الاجتماعي والتنمية ،بأن هذه الدورة تأتي تتويجاً لدورة القيادات الشابة التي أتت أكلها في النهوض المجتمعي وصقل الشخصية القيادية الجريئة القادرة على اتخاذ القرارات وتحدي المصاعب .

وأضافت انه قد أعطيت هذه الدورات لأعضاء في الهرم السياسي الفلسطيني من نواب المجلس التشريعي ولفئات طلابية واجتماعية مؤثرة في المجتمع مثل طلاب جامعة بيرزيت والمجالس المحلية والأطر النسائية واتحاد المرأة النسوية.

وقالت منى الغوراني إحدى المشاركات في الدورة عن مساهمة الدورة الكبيرة في تعزيز الثقة بالنفس ،وصقل الشخصية القيادية الواثقة والجريئة ،والتي تمتلك زمام المبادرة ومواجهة التحديات والصعاب ،والقادرة على تفعيل دور المرأة كعنصر فاعل في المجتمع .