الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير عريقات يختتم مجموعة من اللقاءات

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 01:22 )
واشنطن-معا- قام السفير معن رشيد عريقات بعدة لقاءات ناقش فيها آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وسبل العمل لأجل إحياء العملية السياسية.

فقد إلتقى السفير عريقات مع عضو الكونجرس الجمهوري جستن عماش ذو الاصول الفلسطينية، مناقشاً وإياه آخر المستجدات الفلسطينية.

كما وشدد السفير عريقات في لقائه على أهمية أن يلعب الكونجرس الأمريكي دوراً حيادياً، مثمناً جهود العضو عماش وشكراً لمواقفه المتزنة.

وقد قام السفير عريقات بتقديم محاضرة بعنوان "وجهات نظر فلسطينية بشأن الصراع العربي الاسرائيلي وآثار الربيع العربي على القضية الفلسطينية" في مركز Brookings Institute بحضور العديد من أعضاء السلك الدبلوماسي الأمريكي في وزارة الخارجية والبيت الأبيض. كما واجاب السفير عريقات على بعض من اسئلة الحضور.

في نفس السياق، ألقى السفير عريقات محاضرة في مركز الحوار بين الثقافات في جامعة Georgetown بحضور العديد من طلبة ومحاضري الجامعة.

هذا وقد إجتمع السفير عريقات مع شركة Creative Associates International الهادفة إلى العمل من خلال تبادل الخبرات في مجال التعليم، والحكم، وتحقيق الاستقرار لأجل تحقيق نتائج إيجابية ومستدامة في عديد من دول العالم.

كما وحضر السفير حفل على شرف رئيس الوزراء القطري شيخ حمد بن جاسم بن جبر آل-ثاني في مركز Brookings Institute.