الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة وإبداع يحتفلان بتخريج دورة "كن مبدعا" بالوسطى

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 10:54 )
غزة - معا - احتفلت جمعية الزيتونة بمدينة دير البلح بالتعاون مع مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى، بتخريج دورة بعنوان "كن مبدعا" بقاعة بلدية دير البلح.

وحضر الحفل محمد جبر رئيس جمعية الزيتونة للطفولة والتنمية، ومحمد الحواجري رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع بالوسطى، وصلاح الحتو عضو المجلس البلدي بالمدينة، ومحمد بركة ومروان المصري، بالإضافة إلى عدد من المدرسين وأعضاء من جمعية الزيتونة ومؤسسة إبداع.

وقال جبر: " نحتفل اليوم بتخريج كوكبة مشرقة من طلبتنا الأعزاء طلبة العلم والمعرفة الذين تميزوا بإبداعهم، وتميزهم في كافة مجلات العمل الإسلامي والمجتمعي المتنوعة مستقبلا".

وحثّ الطلبة المشاركين على العمل بجد واجتهاد ليكونوا في أولى الصفوف المتقدمة في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وارضه، بكافة سبل العلم والمعرفة.

وأكد جبر أن الجمعية بصدد إقامة مخيم صيفي إبداعي لجميع الطلبة المشاركين في دورة "كن مبدعاً" بمشاركة عدد من الشخصيات الاعتبارية.

بدوره، أشاد محمد الحواجري مدير مؤسسة إبداع بالمنطقة الوسطى بدور الطلبة المشاركين في الدورة، التي ترعاها جمعية الزيتونة، داعيا الطلبة المتميزين إلى شد الهمم العالية وبذل كافة الطاقات ليكونوا نموذجا من نماذج قادة المسلمين.

وشكر الحواجري جمعية الزيتونة التي رعت دورة "كن مبدعا" معربا عن أمله الاستمرار بالتعاون المشترك بين الجانبين.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المشاركين في الدورة، والبالغ عددهم 120 طالبا بشهادة معتمدة من مؤسسة إبداع.