الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء تشاوري يجمع غرفتي جنين والناصرة لتعزيز العلاقات الإقتصادية

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 11:19 )
جني - معا - استقبلت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين وفداً من مجلس غرفة تجارة و صناعة الناصرة و الوسط العربي و عدداً من كبار تجار الوسط العربي في الداخل الفلسطيني للتباحث في امكانية تعزيز علاقات الشراكة المستديمة بين الطرفين، حيث كان في استقبالهم وفد من مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية هشام مسّاد و عدد من تجار محافظة جنين.

اللقاء استهل بكلمة لرئيس غرفة تجارة و صناعة جنين رحب فيها بضيوف اللقاء الذي يجمع الطرفين على اساس الشراكة و التنمية المستدامة، و أشار إلى عمق الصلة التي تربط محافظة جنين بالوسط العربي في الداخل الفلسطيني، داعيا تجار الوسط العربي الى الاستثمار في محافظة جنين بوصفها واحدة من أكثر المحافظات الفلسطينية وفرة بالموارد الطبيعية اللازمة لأية عملية تنموية و استثمارية، مؤكدا على التزام الغرفة التجارية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستثمار حقيقي في المحافظة.

وثمن عامر صالح رئيس غرفة تجارة الناصرة و الوسط العربي العلاقة التي تربط محافظة جنين بالوسط العربي، مؤكداً على تبني غرفة تجارة الناصرة و الوسط العربي على مزيد من التقارب و الشراكة في العلاقة التي تربطها بغرفة تجارة و صناعة جنين.

بدوره جدد عبدالله بركات في كلمة ألقاها نيابة عن عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات على ترحيبه بالوفد المشارك في اللقاء داعيا لبذل مزيد من الجهود في سبيل تتويج استثمارات لتجار الوسط العربي في محافظة جنين.

اللقاء الذي جمع الطرفين على أساس خلق فرص شراكة حقيقية بين الطرفين استكمل بلقاءات عمل مشتركة بين تجار جنين و الوسط العربي في الداخل الفلسطيني تمهيداً للقاءات متجددة بين الطرفين لتعزيز فرص الشراكة و التعاون بين الطرفين.