الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الدرج يكرم 200 شخصية مساهمة في تطوير النادي

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 16:45 )
غزة- معا - أحمد المشهراوي: كرم نادي الدرج الرياضي أكثر من 200 شخصية ساهمت في تطوير والارتقاء بمشروعات النادي وفعالياته، وذلك في احتفال ورحلة أقيمت في منتجع النور على شاطئ البحر المتوسط، بمشاركة شخصيات اعتبارية ورياضية، والأجهزة الفنية حشد من لاعبي النادي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية.

واشتمل على إلقاء الكلمات، والفقرات الترفيهية وتناول مأدبة الغداء على شرف ذكرى استشهاد شيخ فلسطين الشهيد أحمد الجعبري، وأسد فلسطين القائد الشهيد عبد العزيز الرنتيسي، بمشاركة منذر الغماري المدير العام بوزارة الأوقاف، ود. ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة سابقاً، ود. أدهم البعلوجي المحاضر بالجامعة الإسلامية، وسمعان عطا الله رئيس النادي، بكر مرتجى رئيس اللجنة الحركية، وبدر أبو سيدو المدير الفني للفريق الأول.

واستهل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم رحب عطا الله رئيس النادي بالحضور من الفنيين والإداريين واللاعبين، مشيداً بدورهم خلال الموسم الماضي والحالي في رفعة شأن النادي والارتقاء به، ومؤكداً على رسالة النادي في توفير احتياجات الشباب الفلسطيني والمساهمة في تطويرهم رياضياً وثقافياً لتبعات المستقبل.

وأشاد البلعلوجي بالدور الذي يقوم به النادي داخل منطقة الدرج التي تعتبر من أكثر مناطق غزة كثافة سكانية والجهود التي يبذلها حيث توج فريق الناشئين بعدة بطولات محلية، ونجح في ضم العشرات من الشباب في ألعاب وبرامج مفيدة أبرزها كرة القدم والملاكمة، ونجح في عقد العديد من الدورات التدريبية، فضلاً عن دوره الاجتماعي في التواصل مع كافة فئات وتطلعات الجماهير في المنطقة.

وعبر الغماري عن تقديره للجهد المبذول داخل النادي رغم صعوبة الأوضاع والحصار المضروب على الشباب الفلسطيني في قطاع غزة، معتبراً أن النادي تمكن من تجاوز التحديات وجذب الشباب في برامج مفيدة بعيدة عن الجوانب التي تضر بهم، والتي يسعى الاحتلال لزرعها بينهم، مباركاً نتائجه الأخيرة بمختلف البطولات.
وأثنى صبرة على كافة الأيدي المخلصة الداعمة والمساهمة في انجاح مسيرة النادي وإيصاله لتحقيق العديد من الإنجازات، داعياً الأجهزة المعاونة واللاعبين مواصلة الإبداع لإضافة المزيد من الانجازات للنادي، والعمل على الانضمام لألعاب أخرى جديدة، بعد حصوله على عضوية اتحادي الطاولة والطائرة مؤخراً، وقبلها القدم.

وفي الختام جرى تقديم الشهادات التقديرية بذكرى استشهاد الياسين والرنتيسي، والدروع التقديرية، ثم تناول الحضور طعام الغداء.