الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصطفى زياده حارس الجدعان اداء راق واخلاق عالية

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 17:36 )
كتب : ماجد ابوعرب
مصطفى زيادة حارس عرين الجدعان تألق في دوري جوال للمحترفين الذي يلفظ اليوم آخر انفاسه الكروية ,مصطفى كان نجما بكل المقاييس في غالبية المباريات التي خاضها الجدعان .

ما يميز مصطفى عن غيره انه لاعب خلوق الى اعلى درجات الادب ,لياقته البدنية عالية ,جسمه رشيق ,مبدع في التقاط الكرات العرضية ,يقظ ,حساس ,يلعب بحرارة عالية ,ظلمه الاعلام وسلط الاضواء على غيره ,لم يتأوه ولم يتذمر ,مضى على التحاقه بفريق الجدعان اكثر من 5 سنوات ,كان يفرح عند الفوز ويتألم عند الهزيمة ,مكث طويلا على سكة البدلاء ,وعندما جاءت فرصته لعب وابدع .

قصة مصطفى مع الرياضة طويلة ,ويجب تدريسها وتعميمها على جموع الرياضيين ,وخاصة صغار الرياضيين الذين يتعطشون للعب بجوار كبار النجوم ,ويتذمرون اذا مكثوا في دكة البدلاء لفترة من الزمن ,نقول لهم تعلموا من مدرسة مصطفى ذاك الجندي الملتزم في كتيبة الجدعان ,الذي واصل تألقه وأثبت جدارته في حراسة عرين الجدعان وخرج منتصرا في اكثر من موقعة اومواجهة .

مصطفى لاعب اظهر ابداعاته الكروية وكان بحق مبدعا ,اقلام بعض الزملاء لم تكن عادلة او حيادية في وصف مجريات الدوري ,وظلمت ابداعات مصطفى ,الذي مازال امامه متسعا من الوقت ليبدع اكثر في قادم الايام ,خاصة ان كتيبة الجدعان ستظهر الموسم القادم بشكل ولون جديدين وستنافس بقوة على لقب الدوري ,اذا استمرت على ذات النهج ,قوة في الانتماء ورجولة في الاداء .