السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شاب عربي في حادث سير بالنقب

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 09:21 )
النقب- معا - لقي الشاب سلطان الحمامدة (30 عاما) من بلدة شقيب السلام من عرب النقب، مصرعه أثر انقلاب مركبته بالقرب من مقبرة البلدة، والشاب هو الثاني الذي يلقى مصرعه نتيجة انقلاب مركبة في النقب منذ فجر اليوم.

وقالت مصادر الشرطة الإسرائيلية إنه في ساعات مساء اليوم السبت انقلبت السيارة التي كان يقودها الشاب ما أدى إلى اصابته بجراح ميؤوس منها. وقدم إلى مكان الحادث طاقم اسعاف تابع لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" الإسرائيلية، التي أعلنت عن وفاته.

وفي حادث وقع الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة الماضي، لقي الشاب هاني الهواشلة (17 ونصف) مصرعه بعد انقلاب سيارة "هوندا" كان يقودها قريبه بالقرب من بلدة حورة، حين كان السائق باتجاه مفرق السقاطي، حيث توقفت المركبة في واد في حواشي الشارع. وأصيب السائق وصفتها الناطقة بلسان مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاحقا بالمتوسطة.

وقال شهود عيان لمراسل معا الذي وصل إلى مكان الحادث إنّ "السائق كان في صدمة عصبية حيث صرخ "لا!" وهو ينظر إلى قريبه وقد فارق الحياة. لأول مرة أرى قتيلا نتيجة حادث سير، ولم أعلم أن حادث السير يغير كليا ملامح القتيل".

وشرعت قوات من شرطة المرور في منطقة النقب التي هرعت إلى مكان حادثي السير القاتلين بالتحقيق في ملابساتهما. وقال مصدر في الشرطة، إنّه لا شك لدينا أنه في الحالتين كان السائق يقود المركبة بسرعة فائقة.