الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تناشد المواطنين بدفع مستحقاتهم المتاخرة من الكهرباء والمياه

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 21:16 )
جنين - معا - ناشدت بلدية جنين جميع المواطنين إلى الإسراع لدفع ما عليهم من مستحقات متأخرة للعام 2007م.

وقال علي الشاتي رئيس بلدية جنين بالإنابة في تصريح صحفي وصل معا نسخة منه أن البلدية تعيش هذه الأيام ضائقة مالية واقتصادية حادة نتيجة لقلة الموارد وتأخر المواطنين عن تسديد ما عليهم من مستحقات متأخرة.

وحذر الشاتي من تفاقم هذه الأزمة التي تنذر بتوقف عمل البلدية وقطع الكهرباء والمياه عن المدينة والقرى المجاورة إذا لم يتم تسديد مستحقات المياه والكهرباء.

ودعا القوى الوطنية والإسلامية والأجهزة الأمنية والنخب والقرى المجاورة التي تزودها جنين بالكهرباء إلى بذل جهود مكثفة لتحفيز المواطنين وتشجيعهم على التسديد، خاصة أن موظفي البلدية لم يتلقوا رواتبهم منذ شهرين نتيجة للضائقة المالية التي تواجهها هذه الأيام.

وأضاف أن الجباية في هذه الأيام ضعيفة، تصل إلى 5% فقط، حيث أن هناك حوالي 18 ألف مشترك في خدمتي الكهرباء والمياه، وقد توجهنا إلى جميع الأهالي للإسراع بدفع المستحقات، ونحن على مفترق طرق صعب يتطلب تضافر الجهود من اجل إنقاذ البلدية من هذا التدهور الحاصل.

وأكد أن البلدية طالبت المواطنين بتسديد ما عليهم من مستحقات لشهر 1،2،3 من هذا العام فقط مع مراعاة تأجيل التسديد للشهور الماضية للعام 2006م إلى وقت لاحق نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة.

وأضاف أن المهلة تنتهي في 12/4 مما سيضرنا آسفين لقطع الكهرباء عن المتخلفين، كما دعا كل من يواجه مشكلة في المياه أن يتوجه إلى الجهات المعنية في البلدية حيث ستقوم بدورها بحل مشكلته.