الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد سنتر لمواد البناء يفتتح معرض الربيع في الخليل

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 23:53 )
الخليل- معا - افتتح "الاتحاد سنتر" لمواد البناء في الخليل معرض الربيع الأول لمواد البناء ومعدات السلامة المهنية، بهدف تعريف الزبائن على المنتجات والمعدات الصناعية وآخر المعدات المستخدمة في عملية البناء والكهرباء والنجارة والميكانيك والدهانات اضافة لورق الجدران.

وأوضح سائر الحرباوي، مدير عام الاتحاد سنتر، بان فكرة المعرض هي الأولى من نوعها لديه، جاءت بهدف التواصل مع جمهور المستهلكين، بهدف اطلاعهم على آخر المنتجات والعدد اليدوية، مشيراً الى أنه سيقوم بعمل معارض مستقبلية خاصة بالقطاعات المختلفة كون منتجاته وسلعه من أجود الانواع والتي يقوم باستيرادها من السوق الأوروبي مباشرة للسوق الفلسطيني.

وأضاف، بأن من أكثر ما يميز معرض الربيع، ورق الجدران ذو الألوان الجملية والخلابة والتي تبرز الناحية الجمالية أكثر من استخدامات الدهان، منوهاً الى توفر ورق الجدران من نوع "3D" بمعنى أن الرسومات تكون بارزة على ورق الجدران وهي سهلة التركيب، مشيراً الى وجود مهندسين وفنيين يساعدون المواطن على اختيار ما يناسبه من الألوان وورق الجدران وفق احتياجاته سواء كان في المنزل أو في العمل، وهذا يوفر على المواطن الشيء الكثير من الوقت والجهد والمال.

سائر الحرباوي، وهو شاب في مقتبل العمر بدأ عمله هذا قبل نحو العام، ويسعى جاهداً لتطوير مهنة العدد اليدوية وأدوات البناء، أكد بأنه سيعمل على تطوير المهنة باسلوب عصري يتماشى مع التطور العلمي والتكنولوجي والصناعي بهدف تقديم أفضل خدمة للمستهلكين.

يقول الحرباوي:"حرصاً من إدارة الحرباوي سنتر على أن يستفيد أكبر قدر ممكن من العروض في هذا اليوم، قررنا وبعد الحاح من زبائننا على تمديده ليوم واحد، كي يتسنى لهم شراء ما يلزمهم من السنتر، وأنا أشكر كل من قدم اليوم ومن ضمنهم مهندسين ومتعهدين ومدراء شركات انشائية وعقارية وكذلك المستهلكين وربات البيوت الذين توافدوا على المعرض".

الى ذلك قال ماهر الحرباوي وهو والد سائر:" أنا سعيد بطريقة إدارة سائر للاتحاد سنتر وابتكاره اساليب حديثة في الترويج للسلع المتوفرة وطريقة عرضها للزبون وسعرها المنافس وكذلك جودتها، وقد استطاع بكل فخر أن يعمل على توفير المعدات الجيدة ذات الجودة العالمية للزبائن".