الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شجار في المنصة الرئيسية بمباراة الرمثا وشباب الاردن

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 20:48 )
عمان - معا - ذكرت صحيقة الرأي الاردنية في عددها اليوم ان مباراة فريق الرمثا وشباب الاردن شهدت تداعيات خارج اطار المنافسة بين اللاعبين على ارض الميدان.

وشهدت الدقيقة العاشرة لحظة تسجيل شباب الاردن لهدف المباراة الوحيد مشادة كلامية على المنصة الرئيسية بين عدد من اداريين الناديين تطورت الى شجار بالايدي. ما لزم تدخل رجال الدرك.

الى ذلك أصدرت ادارة نادي الرمثا بياناً عقب انتهاء المباراة اشارت فيه الى أسباب توتر الاجواء في المنصة وحملتها لاعضاء ادارة نادي شباب الاردن، واشارت وفقاً للبيان التي حصلت الصحيفة على نسخة منه أن اثنين من ادارة شباب الأردن كانا يحملان السلاح، حتى أن واحداً منهما حاول اشهاره -السلاح- خلال المناوشات لولا تدخل رجال الامن، كما أستنكرت بحسب البيان تلك التصرفات -المستفزة- على حد وصفها.

من جانبه كشف سليم خير رئيس نادي شباب الاردن في رده على استفسارات «الرأي» انه تلقى «تهديدات قبل المباراة بيوم» وهو ما دفعه لابلاغ الجهات الامنية المختصة بذلك تحسبا لتحول هذه «التهديدات الى واقع».

وفي الوقت الذي اكد فيه خير حصول مناوشات على المنصة الرئيسية، فانه قال: تجاوزت ادارة الرمثا تعليمات الاجتماع الفني بعدد حضور ممثلي النادي في المنصة، بعدما تجاوز عددهم 20 شخصاً، في الوقت الذي لم يحضر فيه من جانب شباب الاردن سوى 5 أعضاء من مجلس الادارة اضافة لي.

وتابع: من الطبيعي ان يؤدي اكتظاظ المنصة بهذا الشكل الى حدوث مناوشات وتحديدا في ظل حساسية المباراة، ولكننا كإدارة في شباب الاردن لن نتقدم بشكوى بل سننتظر تقرير مراقب المباراة .