السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت لحم تكرّم عمّال التنظيفات في المدينة

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 22:03 )
بيت لحم- معا - شكرت رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون عمال التنظيفات وقسم الإنارة في بلدية بيت لحم على دورهم في إنجاح ماراثون فلسطين الدولي الأول، الذي أُقيمَ في المدينة يوم الأحد الماضي، وذلك خلال اجتماع مع الموظفين والعمّال عُقِدَ في قاعة فيينا في البلدية.

وأثنت بابون على جهود العمال، مشيرةً إلى دورهم في إظهار المدينة بحلّة تليق بها خلال المناسبات المختلفة، واستمعت إلى المشاكل التي يواجهونها، ومن ثمّ اجتمع الجميع حول مائدة الفطور.

من جانبه شكر مدير دائرة الصحة في البلدية د. حكمت أبو ردينة رئيس البلدية على هذه اللفتة كونها ترفع من معنويات جميع الموظفين والعمال في دائرة الصحة، وإنّ دلّ على شيء فهو يدل على اهتمام رئيس البلدية بهذا الجانب والحرص على التواصل الدائم مع العمّال.

وشدد رئيس قسم إدارة النفايات جلال عساف على أهمية التواصل ما بين رئيس البلدية والعمّال، مشيراً إلى أنّ هذا التكريم هو خطوة جيّدة استمعت خلالها رئيس البلدية إلى مشاكل العمّال، شاكراً رئيس البلدية نيابةً عن جميع عمال التنظيفات.

وأشار العامل غالب السقا إلى أنّ اللقاء كان مميزاً، حيث أنّ تكريم رئيس البلدية للعمال والاستماع إلى مشاكلهم يرفع من معنوياتهم، آملاً تكرار مثل هذه الخطوة في المستقبل.