الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نستله" تختتم العمل في حملة ترويج نسكافيه "ماي كب" في الجامعات

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 11:03 )
بيت لحم -معا- أعلنت شركة نستله التجارية في بيان صحفي صادر عنها عن اختتام حملتها الترويجية لمنتج نسكافيه ماي كب (ثلاثة في واحد) حيث نفذت الحملة على مدار عشرة ايام في مدن الضفة.

وشملت الحملة التواجد في عشرين موقع داخل وجانب الجامعات الفلسطينية وقد شملت الحملة الجامعات والكليات في كل من جنين، نابلس، بيت لحم، الخليل و رام الله.

السيد أنطون أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين أوضح أن هذه الحملة الترويجية جاءت إستكمالاً لحملات التسويق التي تنفذها شركة نستل التجارية لمنتج نسكافية ماي كب (ثلاث في واحد) لهذا العام، حيث تسعى شركة نستله إلى التواصل الدائم مع الفئات المستهدفة في جميع المدن، وتعمل الشركة على التوسع في نشاطاتها التسويقية في السوق الفلسطيني بهدف زيادة حصتها السوقية.

وعن أهداف الحملة أكد السيد فؤاد عبد ربه مسؤول التسويق أن الأهداف الرئيسية لهذه الحملة هي تعريف المستهلكين من فئة الشباب بنسكافية (ماي كب ثلاث في واحد)، كما هدفت الحملة إلى التواصل مع طلبة الجامعات والكليات بشكل مباشر للتعرف على إنطباعهم و أرائهم حول المنتج، وذلك بتوزيع عينات مجانية من نسكافيه ماي كب (ثلاث في واحد)، وبين عبد ربه بأن الحملة قد نفذت تزامناً مع العديد من النشاطات التي تنفذها شركة نستله التجارية في السوق الفلسطيني لعدد من منتجات الشركة.

كما اضاف فؤاد عبد ربه أن الشركة تعمل على تنفيذ العديد من الحملات لمختلف المنتجات بهدف تعريف المستهلكين بمزايا منتجات شركة نستله وجودتها والعمل على جذب المستهلكين وزيادة توجههم لشرائها، حيث أن جودة منتجات نستله وأسعارها المناسبة مقارنة بالمنتجات الأخرى تعد ميزة وعامل جذب لكافة المستهلكين من مختلف الفئات العمرية، حيث أن حملة الترويج في الجامعات قد شملت عشرة ألاف طالب وطالبة من خلال توزيع عينات مجانية من المنتج، وقد تم خلال الحملة توزيع أجندات نسكافيه ماي كب على طلبة الجامعات على مدار أيام الحملة.

وأوضح السيد عماد نور منسق الدعاية والاعلان أن الحملة قد اختتمت بنجاح و نتائج متميزة ومثمرة في الجامعات الفلسطينية.

وحول ردود فعل الطلبة على الحملة أوضح نور أن الردود في جميع المدن كانت ايجابية إتجاه الحملة وقد لاقت إقبال وإستحسان كبير من قبل الطلبة، كما و أوضح نور أن شركة نستله عملت على تنفيذ الحملة في الجامعات الفلسطينية من خلال التعاقد مع شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، حيث عملت شركة سمارت على متابعة التنسيق للحملة بشكل كامل في جميع المدن والعمل على تنفيذ الحملة ضمن الجدول الزمني المتفق عليه مع شركة نستله.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين ،هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات شركة نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو وكارنيشن ونسكافيه وكوفي ميت ونسكويك وكيت كات وكواليتي ستريت وآفترايت وسيريلاك وماجي ورقائق طعام الافطار.