السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في بلدية قلقيلية لمناقشة صياغة وثيقة التطوير المؤسسي

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 11:29 )
قلقيلية - معا - عقد أمس في قاعة بلدية قلقيلية ورشة عمل بالشراكة مع بلدة كفر ثلث لمناقشة صياغة وثيقة التطوير المؤسسي لكلا البلديتين وذلك بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ومؤسسة CHF الدولية و بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID في اطار برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية LGI.

وحضر الورشة رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود وعدد من اعضاء المجلس البلدي و رؤساء الاقسام الذين يمثلون لجنة التخطيط المؤسسي في البلدية و م. عبد المؤمن عفانة مسؤول وحدة البحث العلمي وبرنامج تطوير الخطة الاستراتيجية في بلدية قلقيلية وعن بلدية كفر ثلث حضر اعضاء لجنة التخطيط المؤسسي احمد فتحي و زكي يوسف و ناصر حواري وزهير بركات ورائد ظاهر ، ومن مؤسسة CHF حضر سامر جبريل مسؤول التطوير المؤسسي في شمال الضفة .

ورحب عثمان داود بالحضور، معربا عن امله ان يُأخذ العمل على تطوير الوثيقة بجدية ومشاركة فاعلة للخروج بخطة متكاملة قابلة للتنفيذ بما يخدم توجه المجلس البلدي في تطوير اداء البلدية مثمنا دور مؤسسة CHF الدولية الشريك الفاعل مع البلدية والمتميز في تنفيذ المشاريع المشتركة والوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID على دعمها لهذه المشاريع مرحبا بالشركاء من بلدية كفر ثلث .

وناقش الحضور القضايا والاهداف والبرامج التي تتضمنها الوثيقة المقترحة لإدراجها في خطة العمل السنوية للبلديتين ، فيما ابدى ممثل مؤسسة chf سامر جبريل توجيهاته لكيفية صياغة هذه العناصر بما يتلاءم ومنهجية اعداد الوثيقة المقترحة من مؤسسة chf الدولية وأوكلت الى اعضاء لجنتي التخطيط مهمة مراجعة الوثيقة المقترحة وتهيئتها وذلك خلال 10 أيام ليتم اخراجها واعتمادها بشكل نهائي .