الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة اسكاكا الاساسية تكرم متفوقيها في سلفيت

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 16:49 )
سلفيت - معا - كرمت مدرسة اسكاكا الاساسية المختلطة في قرية اسكاكا بمحافظة سلفيت، المتفوقين من طلبتها، وذلك ضمن فعاليات اليوم المفتوح، بحضور ممثلين عن التربية والتعليم واعضاء المجلس القروي، ومؤسسة الرؤيا العالمية ومجلس اولياء الامور، وأولياء امور الطلبة وطلبة المدرسة، وفعاليات القرية الشعبية والوطنية والرسمية والاهلية والنسوية.

ورحبت مديرة المدرسة مرام ريان بالحضور، مؤكدة اهتمام المدرسة بتكريم الطلبة المتميزين، ومباركة للطلبة المتفوقين وذويهم بهذا النجاح، شاكرة المجلس القروي في اسكاكا ومؤسسة الرؤيا العالمية، ومؤسسات القرية ومديرية تربية سلفيت وأولياء امور الطلبة، على الاهتمام بالطلبة والمتابعة الدائمة للمدرسة وللطلبة.

بدوره، بارك ممثل المجلس القروي محمد محسن للطلبة وذويهم بهذا النجاح والتفوق، معربا عن سعادته للمشاركة في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من ابناء البلدة، مشيرا الى ان ذلك يسهم في تحفيز الطلاب وتشجيعهم على التعلم.

وشكر محسن إدارة المدرسة والهيئة التدريسية وكادر مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت، وأولياء الامور والطلبة المتفوقين، مشيرا الى الجهد الكبير الذي تبذله ادارة المدرسة لتخريج طلبة متفوقين، مؤكدا دعم المجلس للمدرسة، ولمسيرة العلم والتعليم وصولا الى بيئة تعليمية سليمة ونموذجية.

وشكرت الطالبة المتفوقة بتول عيسى عياش كل من ساهم في انجاز وانجاح هذا الحفل، مؤكدة انها وزملائها في المدرسة سيواصلون الجد والاجتهاد والعمل لمواصلة التفوق، وذلك للوصول الى الاهداف المنشودة في النهوض بالتعليم والارتقاء به، وتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية على اسس سليمة.

وتخلل الاحتفال فقرة تكريم من المدرسة للأول على المدرسة، وللطلبة المثاليين والنظافة وغيرها، اضافة الى العديد من الفقرات الفنية والترفيهية قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والتي نالت اعجاب الحضور.