السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئتين اداريتين جديدتين في ناديي المزرعة الشرقية وكفر عين

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 18:01 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى: عقدت الهيئة العامة في نادي المزرعة الشرقية اجتماعا على مدار جلستين يومي: الاربعاء والجمعة الماضيين، بحضور عبدالرحمن كراجة، مدير الاندية، وخالد عبدالله من مديرية محافظة رام الله والبيرة.

وتم خلال الاجتماع تلاوة التقريرين: المالي والاداري واعتمادهما، وانتخاب هيئة ادارية من سبعة اعضاء، وتنافس على المقاعد اربعة عشر مرشحا، وتميزت الانتخابات بكثافة التصويت والالتزام بالقانون، وبلغ عدد المقترعين 688 صوتا من اصل 735 صوتا هم اصحاب حق الاقتراع، وفاز كل من التالية اسماؤهم في
الانتخابات:
هيثم عبدالله وحصل على 401 صوت، معتصم شلبي 400 صوت، حسان زين 292 صوتا، بلال عواد 390 صوتا، نضال سعد 363 صوتا، عايد ابو لبن 314 صوتا، اسامة حجاز 303 اصوات.

اشرف على الانتخابات لجنة مكونة من اعضاء المجلس المحلي والشخصيات العامة وهم: مرزوق شلبي، ياسر حجاز، رافق حميدة، ماجد سعد.

في الاطار ذاته عقدت الهيئة العامة في نادي كفر عين يوم الخميس الفائت اجتماعا في قاعة المجلس البلدي، بحضور عبدالرحمن كراجة، وعمر البرغوثي، وجرى خلاله تلاوة واعتماد التقريرين: المالي والاداري، اعقبه انتخاب هيئة ادارية جديدة للعاملين المقبلين مكونة من احد عشر عضوا فازوا بالتزكية وهم:
احمد خرمة، ارام ابو كشك، ثائر عرقوب، محمد الرفاعي، محمد دغرة، محمود سبتي، مصعب دغرة، منير البرغوثي، مهند دغرة، وسيم فقيه.
اشرف على سير الانتخابات لجنة مكونة من بعض الاعضاء في المجلس المحلي وهم:
زاهر الرفاعي – رئيس المجلس، نجدت دغرة، خميس عباس، ايمن طارق، طارق حسين.