السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

فوز منتخب مديرية بيت لحم ببطولة كرة القدم المركزية للاناث

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 20:06 )
بيت لحم - معا - قسم الانشطة - توج منتخب الإناث لمديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم بلقب دوري الإناث لكرة القدم في المحافظات الشمالية بتحقيقه الفوز على نظيره من سلفيت بثلاثية نظيفة ، في مباراة جمعتهما على ستاد ماجد اسعد بالبيرة.

واستطاع منتخب إناث تربية بيت لحم أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية بفضل توجيهات المدرب رؤوف أبو سعدى ووكذلك جدية اللاعبات في تطبيق الخطة بحذافيرها,

وسجل أهداف بيت لحم كل روزين عوده، شادن أبو الزلف ، ويارا الخطيب.

وكان منتخب إناث بيت لحم قد وصل إلى النهائي بعد اجتيازه لمنتخبات القدس 4-0 ورام الله 3-2 ، شمال الخليل 4-2 ونابلس 1-0 .

وأشاد مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم سامي مروة بهذا الانجاز مثمنا الدور الريادي والبطولي لكل من الجهاز التدريبي بقيادة رؤوف ابو سعده وصالح يونس وقسم الأنشطة الطلابية برئاسة فايز جعاره وكذلك تفاني اللاعبات في تحمل المسؤولية والوصول إلى منصة التتويج .
|215741|
وأكد مروة أن هذا الانجاز يضاف إلى الانجازات السابقة التي حققتها المديرية وان دل هذا إنما يدل على مدى الاهتمام الكبير من قبل معلمي ومعلمات الرياضة في مدارسنا نحو صقل مواهب الطلبة والطالبات حتى يكونوا رافدا حقيقيا لفرقنا الرياضية من كلا الجنسين وأيضا لمنتخباتنا الوطنية.

ويذكر أن منتخب إناث مديرية بيت لحم مثله كل من : فاطمه بوجي، يارا الخطيب ، شادن صالح ، لورين طناس، شادن أبو الزلف، لورين مسلم ، روزين عوده، رزان القزحه، جولي ابو سعدى ، لينا موسى