السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تنظم مهرجان الحرية الرياضي للعام 2013

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 18:16 )
بيت لحم - معا - نظمت تربية بيت لحم مهرجانا رياضيا اقيم في مدرسة بنات مسقط الثانوية بحضور كل من مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروة ورئيس بلدية الدوحة أ.خالد محبوب وموظفي المديرية ومديري المدارس ومعلمات التربية الرياضية.

وشهد المهرجان على العديد من الفقرات الرياضية والالعاب الترويحية التي شاركت فيها مدارس بنات مسقط الثانوية, بوابة الامل الاساسية, النخبة, بنات تل الربيع الاساسية, البراق الاساسية المختلطة, بنات العودة الاساسية, بنات الكرمل, بنات الخضر الثانوية, بنات الاستقلال الاساسية وبنات بيت ساحور الثانوية.
|215846|
وعلى الصعيد نفسه, تحدث مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروة عن هذه الفعاليات التي تجسد حرص مديرية التربية والتعليم واهتمامها بالانشطة الرياضية لما لها من آثار ايجابية تخدم العملية التعليمية برمتها. كما اثنى على العمل الدؤوب الذي يقوم به معلمو التربية الرياضية في المدارس في مجال تفعيل الرياضة المدرسية وخاصة المدارس المشاركة في فقرات المهرجان التي جسدت روح العمل الجماعي والانضباط مشيدا بجهود مشرفة التربية الرياضية ربيحة عيسى على هذه المبادرة الرياضية وقسم الانشطة على تنظيمهم لهذا المهرجان كما قدم شكره لرئيس بلدية الدوحة والمجلس البلدي على تعاونهم الدائم لاحتضان الفعاليات التربوية.

كما اشار مروة الى البطولات الرياضية التي حصدتها مديرية تربية بيت لحم منوها الى حصول المديرية على المركز الاول في 13 مسابقة رياضية مركزية من اصل 24 مسابقة نظمتها الوزارة, كما حصلت المديرية على المركز الثاني في عشر مسابقات رياضية مركزية وحصلت على المركز الثالث في مسابقة رياضية مركزية.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم المدارس المشاركة في المهرجان الرياضي.