الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي يلتقي وزير الصحة في نابلس لمناقشة المواضيع الصحية ومعوقاتها

نشر بتاريخ: 04/04/2007 ( آخر تحديث: 04/04/2007 الساعة: 14:09 )
نابلس- سلفيت- معا- التقى وفد من لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي, برئاسة إسماعيل مرشود, مقرر اللجنة الصحية للجان الشبيبة, وزير الصحة, رضوان الأخرس, لمناقشة المواضيع الصحية ومعوقاتها بشكل عام, وأوضاع محافظة نابلس بشكل خاص.

وبدوره, قدم الوفد التهاني للوزير الأخرس بمناسبة توليه مهامه كوزير للصحة في حكومة الوحدة الوطنية، وعلى الثقة التي منحت له, متمنين له التقدم في مسيرة البناء وتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

وتم اللقاء في مقر وزارة الصحة في نابلس, بحضور وكيل وزراء الصحة,عنان المصري, وطاقم من المدراء العاملين ومدراء الأقسام في الوزارة.

وتم الاتفاق مع الوزير وبناءا على الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها المواطنون تم السماح لحاملي التأمين الصحي "تامين الانتفاضة" العلاج في المستشفيات الحكومية والخاصة وبما يتلاءم مع كل حالة, وزيادة عدد أجهزة التصوير الطبقي في المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية في المحافظة, وتسهيل في انجاز التحويلات للخارج للحالات الطارئة.

وطالب مرشود, وزير الصحة, بالعمل بجد من اجل مواصلة خدمة كافة المرضى, وحول موضوع التحويلات للعلاج بالخارج طالب وفد الشبيبة الوزير أن يولي هذا الملف الاهتمام.

ومن جانبه, أكد يحيى الجمال, أمين سر لجان الشبيبة, على استعداد الشبيبة على التعاون الكامل مع الوزارة بهذا الخصوص, والالتزام بكافة القرارات التي تخدم مصلحة المواطن والوطن.