الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنأ النائب خوري بالفوز :هنية يدعو الوحدات لزيارة غزة

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 20:18 )
غزة - معا - هنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية, النائب طارق خوري رئيس مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني وكافة أعضاء مجلس إدارته, عقب فوزهم بانتخابات مجلس إدارة النادي التي جرت مؤخراً وتم الإعلان عن نتائجها فجر السبت الماضي.

وأجرى هنية: اتصال هاتفي بالنائب خوري هنأه خلاله على ما أفرزته نتائج الانتخابات, مثنياً على تاريخ نادي الوحدات الزاخر بالألقاب, مؤكداً على عمق العلاقة بين هذا النادي العريق صاحب العطاء والجماهير الكبيرة على مستوى الأردن الشقيق, مع الرياضة الفلسطينية.

ودعا هنية: نادي الوحدات خلال الاتصال مع النائب خوري لزيارة قطاع غزة, من أجل المشاركة في مهرجان اعتزال الكابتن محمد الجيش لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي خدمات الشاطئ, وسيعلن عن هذا المهرجان في أقرب وقت.

بدوه حيا النائب "خوري", جهود هنية الرامية للنهوض بالرياضة الفلسطينية وعمله الحثيث على تطويرها, مؤكداً أن نادي الوحدات سيبقى دائماً عن حسن ظن الجميع به وبأبطاله وجماهيره.

ورحب "خوري" بدعوة هنية لزيارة غزة, مشيراً أنه سيتابع هذه الدعوة وسيعمل جاهداً لزيارة قطاع غزة للمشاركة بمهرجان اعتزال النجم "الجيش", مضيفاً أن نادية سيبقى دائماً إلى جانب الرياضة الفلسطينية كما عود الجميع.

وأرسل النائب "خوري" تحيات نادية ومجلس إدارته وجماهيره لدولة رئيس الوزراء في غزة "إسماعيل هنية", كما حيا كافة الرياضيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني عامة.
وشكر النائب "خوري" في ختم حديثة عبد السلام هنية على اتصاله الدائم بنادي الوحدات ومتابعته الدائمة للرياضة في الأردن.