الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تفتتح المهرجان الرياضي الفني في ذكور عبد الله عزام

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 21:27 )
جنين – معا - افتتحت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر- اليوم- المهرجان الرياضي الفني الذي أقامته مدرسة ذكور الشهيد عبد الله عزام في بلدة سيلة الحارثية تحت عنوان " نحن نستطيع".

حضر المهرجان ممثل محافظ جنين محمد حبش، وأعضاء بلدية سيلة الحارثية، ومحمد عرقاوي وإيمان هب الريح من اتحاد المعلمين في جنين، وسلطان زيود مدير العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي، ومديرو مدارس البلدة، وعدد من أولياء أمور الطلبة، إضافة إلى النائب الفني لمديرة التربية طارق علاونة، ورؤساء أقسام العلاقات العامة والإشراف التربوي علا القاسم ود. ختام حمارشة.
|215925|
في كلمته الترحيبية ركز منذر أبو طبيخ مدير المدرسة على عنوان المهرجان الذي يثبت أن الطلبة يستطيعون إنجاز الكثير، وأن معلميهم قادرين على بناء جيل متعلم واعٍ ، وتخريج مبدعين يرتقون بوطنهم بكافة الميادين.

وخلال المهرجان تم افتتاح المعرض الفني الذي أشرف عليه معلم التربية الفنية عبد السلام جوابرة، والذي اشتمل على لوحات فنية متنوعة لطلبة المدرسة مرفقة بعرض مرئي للطلبة وهم يبدعون أعمالهم الفنية.

وعبرت سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم عن بالغ سرورها بما شاهدته من معروضات متقنة لطلبة هذه المدرسة الأساسية ، مؤكدين فيه على تطبيق ما جاء في المنهاج المدرسي ببراعة من قبل الطلبة وبإشراف معلم التربية الفنية ومتابعة ومساندة مديرهم ومعلميهم.
|215926|
وأشادت بالعروض الرياضية التي أبدع فيها الطلبة الذين تم تدريبهم من قبل معلم التربية الرياضية علام حمارشة والتي تعكس اهتمام الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة بكافة الأنشطة وتفاعل الطلبة، ومتابعة أولياء أمورهم.

تحدث في المهرجان كل من محمد حبش ممثل المحافظة، ومؤيد شواهنة من بلدية السيلة، ويحيى زيود ممثلا عن أولياء أمور الطلبة. أكدوا جميعهم على دور المدرسة الرائد في صنع الأجيال المتعلمة الواعية التي يعوَّل عليها في بناء الوطن مشيدين بتنظيم المهرجان وتناسق لوحاته الفنية والرياضية.

شمل المهرجان عروضا رياضية وحركات إيقاعية وتشكيلية متنوعة للأهرامات البشرية وعرضا لفنون الدفاع عن النفس.

يذكر أن مدرسة الشهيد عبد الله عزام الأساسية قد حصلت على المركز الأول في تلاوة القرآن الكريم وحفظه على مستوى المديرية، وعلى المركز الثالث في المسرح الاجتماعي الهادف، والرابع في الدبكة الشعبية.

كما أن الطالب طلال جرادات قد حصل على المركز الأول لمنطقة شمال فلسطين في فنون الدفاع عن النفس.
|215927|