الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامي " أهلي بيت حانون " يكتسحون الوحدات الأردني

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 20:35 )
عمان – معا - مصطفى جبر - حقق فريق قدامي أهلي بيت حانون فوزاً كبيراً على فريق قدامي الوحدات الأردني بسداسية مقابل أربعة أهداف , في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الوحدات الأردني بمدينة " عمان " , في إطار الجولة الرياضية لقدامى بيت حانون للعاصمة الأردنية , كما قام الوفد بتهنئة نادي الوحدات الأردني بمجلس إدارته الجديد ممثلا برئيسه طارق خوري وأعضاء مجلس الإدارة , وحظيت البعثة باستقبال حافل وحفاوة كبيرة في مقر النادي من قبل الجماهير وكوادر الوحدات الأردني .
|215896|
واستقبلت جماهير وإدارة نادي الوحدات بعثة قدامي بيت حانون بحفاوة كبيرة في مقر النادي , وذلك بحضور رئيس النادي الجديد طارق خوري وأعضاء مجلس الإدارة الجديد وجلال ملحم رئيس رابطة قدامي الوحدات الأردني , حيث قدم زياد أبو سمرة وزكريا الكفارنة بالنيابة عن البعثة بتقديم التهنئة لمجلس الإدارة بفوزه بانتخابات النادي الجديد .

قدامي بيت حانون (6) – (4) قدامي الوحدات
في مباراة مُثيرة حقق فريق قدامي أهلي بيت حانون فوزه الثالث في مباراته الرابعة التي يلعبها ضمن جولته في العاصمة الأردنية عمان , وذلك على حساب فريق قدامي الوحدات الأردني بستة أهداف مقابل أربعة .
|215897|
ودخل فريق قدامي بيت حانون المباراة بقوة وأفتتح محمد السويركي أولي أهداف اللقاء , ثم عزز زميله نادر الحجار النتيجة بهدف ثاني , وواصل بعدها فريق قدامي بيت حانون أفضليته ونجاعته الهجومية على مرمي الوحدات وأستطاع محمد السويركي أن يرفع النتيجة لهدف ثالث , ورابع لإحسان الريفي , وواصل بعدها الفريق بتعزيز النتيجة ليسجل إبراهيم زكري الهدف الخامس , وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أحرز إحسان الريفي الهدف السادس لينتهي الشوط بتقدم قدامي بيت حانون على الوحدات بسداسية بيضاء .
|215898|
في الشوط الثاني تراجع فريق قدامي بيت حانون اثر إصابة لاعبيه نصر عوض ومحمد السويركى واستغل الوحدات ذلك ليسجل أولي أهداف عن طريق هشام عبد المنعم الذي سجل هدفين متتاليين , ثم حاول الوحدات تقليص النتيجة واستطاع أن يسجل هدف ثالث عن طريق على جمعة , وهدف رابع عن طريق اللاعب جمال محمود , لينتهي اللقاء بتفوق قدامي بيت حانون على فريق قدامي الوحدات بسداسية مقابل أربعة أهداف .

ومثل فريق قدامي بيت حانون كلا من / نصر عوض ونادر الحجار ومحمد السويركى وإحسان الريفي وإبراهيم زكرى وشاهر الزعانين وعبد الزعانين وزكريا الكفارنة . كما مثل فريق الوحدات مجموعة من نجوم الوحدات منهم جمال محمود وعلى جمعة وهشام عبد المنعم .
أدار اللقاء / الحكم الدولي على عبد الله والكابتن عماد مفرج .
|215899|
وعقب المباراة استضافت إدارة الوحدات فريق قدامي بيت حانون على مأدبة عشاء , حيث أكد زياد شلباية عضو مجلس الإدارة الوحدات الأردني على العلاقة العميقة التي تربط نادي الوحدات الأردني بالأندية الفلسطينية والرياضة الفلسطينية , مشيراً إلي ان هذه الزيارة تعتبر تاريخية وهى من رائحة الوطن ورائحة أرض غزة العزة .

من جانبه بارك زياد أبو سمرة لنادي الوحدات الأردني بمجلس إدارة الجديد , وتمنى أبو سمرة باسمه وباسم البعثة التوفيق لنادي الوحدات الأردني والعودة مجددا إلي منصات التتويج وتقديم أفضل المستويات وحصد البطولات , متمنيا أن يلتقي الجميع في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية .
|2158900|
هنية يتواصل مع البعثة
تواصل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع البعثة خلال اتصاله الهاتفي مع مدير البعثة زياد أبو سمرة , وأطمئن من خلالها على أعضاء البعثة , كما تحدث هنية خلال تواصله مع الكابتن باسم مراد كابتن المنتخب الأردني والفيصلي السابق والذي بعث برسالة تحية إلي رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور إسماعيل هنية .
|215901|