الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية جنين يستقبل قائد قيادة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 20:44 )
جنين – معا - استقبل رئيس بلدية جنين وليد ابو مويس قائد قوات الأمن الوطني لمنطقة جنين وطوباس العقيد الركن محمد الأعرج يرافقه المقدم جمال ابو العز مدير العمليات المشتركة والنقيب فايز الشيخ مدير العلاقات العامة في الامن الوطني .

واطلع ابو مويس قيادة الأمن الوطني على الجهود التي يبذلها المجلس البلدي الحالي لعملية الإصلاح المالي والإداري للبلدية، مشيرا الى وجود تغيرات ادارية داخلية تهدف الى تطوير الاداء وتقديم خدمات أفضل في ظل الواقع المالي الصعب للبلدية .

وثمن جهود قيادة قوات الامن الوطني على توفير الامن والأمان لعموم المواطنين وحرصها على تطبيق سيادة القانون،الأمر الذي اعتبره انه ساهم في انعاش الحركة التجارية للمدينة.

بدوره أكد قائد الأمن الوطني على مساندة بلدية جنين للدور التي تقوم به في إيصال الخدمات لجميع المواطنين موضحا ان المجلس الحالي قد جاء بانتخابات نزهيه وانه يمثل أهالي جنين .

كما اشار الى حرص قيادة الامن الوطني على تفعيل التواصل مع المواطنين وذلك عبر تعزيز ثقافة التعاون لافتا الى رعاية الامن الوطني لعدة نشاطات منها رعاية سباق السيارات في جنين إضافة إلى مساعدة الجمعيات والأهالي في إيصال بعض الخدمات كتوصيل تنكات المياه، مضيفا أن الأمن الوطني يستعد للمشاركة في عدة فعاليات منها يوم العمال ، ويوم اليتيم.