الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة قدامى شباب رفح تنهي تحضيراتها للسفر الى العريش

نشر بتاريخ: 01/05/2013 ( آخر تحديث: 01/05/2013 الساعة: 09:26 )
غزة - معا - محمد الأخرس- أنهت بعثة قدامى نادي شباب رفح الرياضي, تحضيراتها الإدارية اللازمة قبل السفر صباح الخميس المقبل, إلى العريش لمشاركة الشعب المصري وكل شمال سيناء في احتفالات العيد القومي لتحرير سيناء, والذي يصادف تاريخ 25/ 4 من كل عام.

وسبق الاجتماع التحضيري للسفر, مرانا للاعبين استمر قرابة الساعة، ظهر فيه جميع اللاعبين بحالة بدنية جيدة.

وجاء الاجتماع بحضور لجنة قدامى اللاعبين المكونة من فريد عثمان وفريد الخطيب وعلي الهمص وبسام الأخرس, ورئيس البعثة حسن صلاح, واللاعبين وهم عبد الكريم أبو شمالة وإسماعيل الخطيب رفيق ابو شاويش ومحمد العابد وسامي الأخرس وعبد العزيز البهداري وأمين عبد العال وسامي ابو الحصين وسعيد عبد الوهاب واحمد أبو سمهدانة وعمر صلاح ووحيد ابو شاويش وإياد عدوان ومحمد جربوع وإعلامي البعثة محمد الأخرس.

من ناحية أخرى قال حسن صلاح رئيس البعثة:"أن هذه الزيارة هي امتداد للعلاقة القوية بين الجانبين المصري والفلسطيني, ومشاركة الشعب المصري في هذا النصر التاريخي.

وأضاف:"أن قدامى لاعبي شباب رفح هم جزء لا يتجزأ من نادينا العريق وتاريخه المشرف نادي شباب رفح, ونحن جزء من هذه المنظومة من إدارة وكوادر وأبناء وجماهير النادي".

وتابع أيضا نحن جزءا من جمعية قدامى اللاعبين وهي إلام والمرجعية الأولى لنا, فعلاقتنا بها طيبة وعلى تواصل دائم مع الإخوة في الجمعية.

وأتم:"الزيارة للعريش لن تكون الاخيرة, فهناك العديد من النشاطات التي تعتزم لجنة قدامى النادي على القيام بها, زيارات لبلدان عربية أخرى في المرحلة المقبلة أبرزها الأردن والمغرب".