الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في سلطة المياه تحتفل بعيد العمال العالمي

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 11:53 )
رام الله- معا - أحيت نقابة الموظفين في سلطة المياه الفلسطينية وتحت رعاية رئيس سلطة المياه شداد العتيلي، وشركة الوطنية موبايل وبحضور وفد مكون من السادة فراس بيضون مشرف منطقة الوسط، وعلاء حسن مدير حساب الشركات، ورئيس نقابة الموظفين في سلطة المياه، وأعضاء اللجنة الفرعية لنقابة الموظفين وكافة موظفي سلطة المياه الفلسطينية.

ورحب وليد أبو محسن رئيس نقابة الموظفين في سلطة المياه، بالضيوف والزميلات والزملاء، كما وحيا الأسرى والأسيرات خلف القضبان في وقفتهم البطولية والشهداء والجرحى، متمنيا أن يحل العام القادم بإقامة الدولة وعاصمتها القدس.

|216386|

وهنأت الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في سلطة المياه الفلسطينية كافة الزملاء والزميلات وأبناء الشعب الفلسطيني بمناسـبة عيد العمال.

واشاد فراس بيضون بهذه المناسبة، مطلعا الموظفين على نشأة شركة الوطنية موبايل، املا أن تتكاتف الجهود من اجل خدمة العاملين في القطاع العام الفلسطيني، مشيرا إلى أن اسم الشركة سيتغير إلى "أريد" مع بداية شهر أيار.

وشدد علاء حسن مدير حساب الشركات على أهمية دور الشركات الفلسطينية في دعم الاقتصاد الفلسطيني، لتكون بذلك رائدة في العطاء، وفي بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، شارحا عن البرامج الموجودة حاليا سواء كانت ضمن نظام الفاتورة أو الدفع المسبق.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم في مقر سلطة المياه الفلسطينية في رام الله بمناسبة عيد العمال العالمي، وفي نهاية الاحتفال كرمت الزملاء والزميلات بهدايا عينية مقدمة من شركة الوطنية موبايل.